مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شباب الأهلي ونيسان يجددان اتفاقية الشراكة الاستراتيجية للعام الثالث على التوالي

10

 دبي- مصر البلد:

جدد نادي شباب الأهلي و”نيسان” من “العربية للسيارات” اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما للعام الثالث على التوالي، وذلك في حفل احتفى فيه الطرفان بالإنجازات التي حققاها معاً خلال شراكتهما الفاعلة.

وحضر مراسم حفل التوقيع عدد من ممثلي النادي، أبرزهم معالي خليفة سعيد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وسعادة الفريق محمد أحمد المري، رئيس مجلس إدارة الألعاب الرياضية، وسعادة اللواء طلال أحمد الشنقيطي، نائب رئيس مجلس إدارة الألعاب الرياضية، والدكتور خالد الزاهد، المدير الإداري، وعبد اللطيف الصايغ، رئيس قسم الإعلام ومستشار التسويق.

كما شهدت مراسم حفل التوقيع حضور خالد عبدالواحد الرستماني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبدالواحد الرستماني، وميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات، وصلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات، في خطوةٍ تتماشى مع رؤية حكومة دبي الهادفة لتعزيز مكانة الإمارة وجهةً عالمية بارزة في قطاع الرياضة، وتعكس في الوقت ذاته جهود الشركة وإنجازاتها ودعمها المجتمعي المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب الأهلي يتصدر حالياً دوري المحترفين الإماراتي، برصيد 25 نقطة بعد أن حقق 8 انتصارات في 11 مباراة.

وأبدى نادي شباب الأهلي و”العربية للسيارات” اعتزازهما بعلاقة الشراكة التي تربطهما، في إطار تكامل الأدوار بين الأندية الرياضية والمؤسسات الاقتصادية في الدولة، وانسجاماً مع الرسالة الهادفة لدعم مختلف المبادرات والفرق الوطنية، وعلى وجه التحديد الأنشطة والفعاليات ذات الصلة بتمكين الشباب وتطوير قدراتهم.

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

قد يهمك ايضاً:

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

• صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.

• 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.

• مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.

• مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.

• مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة

• 9 مراكز لقطع الغيار.

• العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.