مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“شاهين” يكرم رواد التعليم وحملة الدكتوراه والمثاليين من المعلمين

3

كتب : محمد الجمال 

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بدمنهور، حفلاً لتكريم المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وحملة الماجيستير والدكتوراه من معلمي دمنهور بحضور “محمد سعد” مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وذلك بمقر نادي المعلمين بدمنهور.

وفي مستهل كلمته، رحب “إبراهيم شاهين” وكيل أول النقابة العامة للمعلمين ونقيب معلمي دمنهور، بمدير المديرية لحرصه على التواجد وسط معلمي دمنهور ومشاركته في التكريم، مقدماً التهنئة لمعلمي جنوب البحيرة من المتميزين وحملة الدكتوراه، ومثمناً الدور العظيم الذي قام به رواد التعليم من المحالين للمعاش والذين أسهموا بعلمهم الوافر وخلقهم الدمث في بناء أجيال جديدة من شباب مصر وتشعبوا في جميع المهن والمناصب ليكونوا أداة جديدة من أدوات النهضة والإزدهار والنماء للوطن.

وأوضح “شاهين” خلال كلمته أن النزول للاستفتاء واجب وطني من الطراز الأول وأنه يجب على المواطنين تلبية نداء الوطن خاصةً في ظل المخاطر المحيطة به من جميع الإتجاهات.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

وأضاف “شاهين” أن هذا التكريم يأتي تقديراً للدور الهام والفعال للمعلم في العملية التعليمية، وفي تنشئة جيل متميز من الطلاب في مختلف المراحل التعليمية وهو ما يعد تعبيراً صادقاً عن الإيمان بدوره المؤثر في المجتمعات، موضحاً أن التكريم هو حق من حقوقهم وتشجيعاً لهم على العطاء والرقي ليكونوا مثالاً مشرفاً يتطلع إليه باقي المعلمين، موجهاً لهم أسمى آيات الشكر والعرفان باسم النقابة الفرعية للمعلمين ونيابة عن ” خلف الزناتي ” نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.

وسلم “وكيل أول المعلمين” درع النقابة إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، تقديراً لجهوده البناءة وتعاونه المثمر مع النقابة لخدمة معلمي المحافظة، متقدماً بالشكر لكل المعلمين المكرمين، وموجهاً الشكر أيضاً لكلاً من محمود العوجي رئيس لجنة شئون المعلمين والدكتورة دعاء الحريف رئيس اللجنة الثقافية على الجهد المبذول في تنظيم الحفل متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

ومن جهته، هنأ “محمد سعد” مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، المعلمين المكرمين، مشيداً بمعلمي البحيرة معتبراً إياهم من أفضل معلمي مصر في العلم والتضحية والإخلاص في أداء العمل وأن ضميرهم الحي هو الرقيب الأول والأخير عليهم.

وأوضح “سعد” أن هذا التكريم يمثل لمسة طيبة لهؤلاء المعلمين من خلال نقابتهم المهنية، وحافراً لهم ودافعا لغيرهم من المعلمين لبذل الجهد للحصول على هذا التكريم العام القادم.

حضر الحفل كلاً من “عصام عرابي” أمين النقابة الفرعية للمعلمين بدمنهور، وأحمد لبيب أمين الصندوق، ومسعود الفقي مدير عام التعليم الفني، ولفيف من القيادات التعليمية والنقابية بدمنهور.

اترك رد