مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسلسل Friends Reunion كامل

20

كتبت – يارا البسيونى:

عرض جزء جديد من مسلسل Friends ، بداية من اليوم 27 مايو مما ادي لسعادة غامرة لكل متابعين المسلسل ،ومن المنتظر ان عرض الحلقة من مسلسل Friends تضم عدد كبير من ضيوف الشرف بجانب الابطال الأساسيين، كورتني كوكس «مونيكا»، جينفر أنيستون «ريتشيل»، وديفيد شويمر «روس»، وليزا كودرو «فيبي»، ومات لوبلان «جوي» وماثيو بيري «تشاندلر».

ومن المقرر ظهور لائحة طويلة من ضيوف الشرف الي العرض منهم كارا ديليفين، وديفيد بيكهام، وجاستن بيبر، وريس ويذرسبون، وليدي غاغا وغيرهم..

ويتيح «Friends: The Reunion» للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم.

قد نشرت شبكة «إتش بي أو” برومو مدته دقيقتين للحلقة الاستثنائية من المسلسل يظهر فيه أبطال المسلسل داخل نفس الديكورات لمنزل “مونيكا وجوي وتشاندلر” ، وأيضا المقهي الذي كان يتجمع فيه  ويتحدثون فيه عن حياتهم اليومية والمشاكل، ويمزحون فيه.

واحتوي علي مشهد بين الأصدقاء، يسترجعون فيه ذكرياتهم

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

جدير بالذكر، أن تصدر نجوم مسلسل friends، غلاف مجلة People الشهيرة، مع اقتراب عرض المسلسل، حيث التقطوا صورة بنفس الطريقة المعتاد الظهور بها مع تغيير في مظاهرهم بسبب الزمن.

وأعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، اليوم عن عرض الحلقة الخاصة «Friends: The Reunion»، أحد أكثر الأحداث التلفزيونية انتظارا لهذا العام، وذلك حصريا على منصتها.

وسيجتمع نجوم العرض الستة جينيفر أنيستون، وليزا كودرو، وكورتيني كوكس، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر للمرة الأولى منذ 17 عامًا على مسرح 24 لـ«وارنر براذرز» Warner Bros في عرض خاص لمرة واحدة.

ويتيح «Friends: The Reunion» للجماهير فرصة استعادة أكثر لحظات المسلسل التي لا تُنسى مع النجوم أنفسهم.

وبهذه المناسبة، قال نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN: في بيان «يسعدنا أن نكون المنصة الحصرية لـ Friends: The Reunion  في الشرق الأوسط، مما يضيف إلى مكتبتنا الواسعة من المحتوى على “OSN Streaming».

مسلسل Friends هو أكثر من مجرد عرض مبدع، حيث ترك بصمة كبيرة على الثقافة الشعبية في جميع أنحاء العالم الآن، في الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقا لهذا العام، يمكن للمعجبين استعادة بعض اللحظات التي لا تنسى مع الحصول على لمحة حصرية عما حدث وراء الكواليس والذي جعلنا جميعًا نقع في حب روس وراشيل وتشاندلر ومونيكا وفيبي وجوي. نحن متحمسون للغاية ونتطلع إلى الترحيب بأصدقائنا من جميع أنحاء المنطقة والاستمتاع بهم.

التعليقات مغلقة.