مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسلسل قيامة عثمان 34 / تفاصيل الحلقة الجديدة

10

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 34 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل الاكشن والدراما ومغامرات والحروب والتاريخ المؤسس عثمان Kurulus Osman الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة تحميل مباشر سيرفرات متعددة بجودات عالية 1080p 720p 480p مشاهدة المسلسل التركي المؤسس عثمان Kurulus Osman حلقة 32 مترجمة مسلسلات تركية 2020 حصريا على موقع قصة عشق.

وحقق مسلسل قيامة عثمان نجاحًا كبيرًا منذعرض أولى حلقات موسمه الجديد الثاني خصوصًا بعد توقف دام لعدة شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. خاصة عندما عاد صفجي إلى فخ مونكي وأرسلان ، عندما عاد إلى والده كيتاجو ، لم يهاجم الزعيم المنغولي قبيلة كاي لأن تعرض مونكي للعديد من الطعنات في ظهره ، كما وقع عثمان

يتم عرض الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman حاليًا عبر شاشة قناة ATV ، التي تعرض المسلسل حصريًا عبر شاشتها، كل يوم أربعاء في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت القاهرة.

مسلسل قيامة عثمان أصبح من المسلسلات التى أصبحت لها شهرة كبيرة  في الوطن العربي وحاز على نسبة مشاهدة عالية وحقق نجاحا كبيراً وشارك في العمل الكثير من نجوم تركيا وهذا ما ساعد في نجاح هذا العمل ، وهو مسلسل دراما تركى وتدور  أحداثه  حول القصة التاريخية للدولة العثمانية وهي قصة عثمان بن أرطغرل وهو من قام بتأسيس الدولة العثمانية.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34

مسلسل قيامة عثمان 34 بعد حدوث الكثير من الأحداث المثيرة والتي ينتظرها جميع عشاق المسلسل في مختلف أنحاء العالم، مسلسل قيامة عثمان 34، من المتوقع أن تحتوي الحلقة على الكثير من الأحداث الكبيرة ونزاع بين سالجان وعثمان بالإضافة إلى عودة تورغوت مرة أخرى، وكما ذكرنا أن أحداث المسلسل تدور عن الدولة العثمانية ومؤسسها عثمان الأول الذي قام بنقل الدولة العثمانية من الفقر والضياع إلى الرقى والغنى والقوى والصلابة وكان عثمان هو الابن الأصغر لـارطغرل.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وكان عثمان يتبع خطوات أبيه من بعد وفاته وبالفعل قام عثمان بتحقيق انتصارات كبيرة وواجه عثمان الكثير من الحروب والتحديات الكثيرة مع قابليته وواجه خلافات كثيرة مع عمه.

أحداث مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن نهضة الدولة وانتقالها من مراحل الفقر والضياع إلى القوة والصلابة بسبب عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي خلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

كما يتناول المسلسل أيضًا مجموعة من الصراعات التي وقعت بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، ويعكس العمل التحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته، وخاصة مع أبناء قبيلته.

أبطال مسلسل قيامة عثمان Kuruluş Osman

المسلسل من بطولة كل من الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، ويتم عرضه كل يوم أربعاء.

اترك رد