مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 11 مترجم / مسلسل انت اطرق بابى على قناة فةكس التركية

33

أصبح مسلسل انت اطرق بابى يتصدر دائما تريند محركات البحث جوجل، كما أصبح من المسلسلات التى يبحث عنها عشاق الدراما التركية .

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل الكوميديا والرومانسية انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الحلقة 11 الحادية عشر كاملة تحميل مباشر ،مشاهدة المسلسل التركي انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı حلقة 11 مترجمة مسلسلات تركية.

https://www.youtube.com/watch?v=1bsLMKfAHfs&feature=emb_title

ويعد المسلسل مسلسل “أنت أطرق بابي” هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، سيتم عرض الحلقة 11 من مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

يتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 عبر قناة Fox التركية كل يوم أربعاء من الأسبوع.

تردد قناة فوكس التركية

تردد fox tv اطرق بابي ح 11 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

مسلسل اطرق بابي11

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

سفر إيدا في انت اطرق بابي ١١ موقع قصة عشق متوقف علي سيركان، ولكنه ظهر بالإعلان كيف قام بإيقافها ومنعها عن السفر والاعتراف بحبه.

https://www.youtube.com/watch?v=OGcAq_Izf6c&feature=emb_title

سيكون سفر إيدا متوقف علي ما سيفعله سيركان، حيث ظهر في إعلان مسلسل انت اطرق بابي 11 مترجم، أن إيدا قد همت بالذهاب، لكن سيركان سيحاول التصريح بحبه لها من أجل تخطي ما حدث.

تمكن سيركان من لحاق إيدا، لكن بعد عودتها كان قد تعرض لمرض شديد بسبب ارتفاع حرارته، وخلال مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 ظهر هذيان كبير عليه.

استمرت حلقة الليلة حتي اكتشفت سيلين كيف يحب سيركان إيدا، وكيف كان يناديها خلال مرضه وهي بين ذراعيه.

كما تمكنت إيدا من معرفة مكانتها لدي سيركان بعد هذيانه الذي لم يكن في الحسبان، وحضرت سيلين ذلك مما دفعها للجنون بعد ما سمعته وتأكدت أنه لم يعد لها مكان في قلب سيركان.

احداث مسلسل انت اطرق بابى

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 حول “آدا”، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

يعرض مسلسل “أنت أطرق بابي” عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل “أنت أطرق بابي” واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل “انت اطرق بابي” بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل “أنت أطرق بابي”، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

شاهد ايضا :مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجم / مسلسل انت اطرق بابي Çal Kapımı

اترك رد