مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد مسرحية كوكو شانيل لشريهان شاهد نت

57

 

 

بدأت  منصة “شاهد” التابعة لمجموعة قنوات الـ MBC السعودية،  أمس الثلاثاء  عرض مسرحية “كوكو شانيل” للفنانة  شريهان، وذلك تزامنا مع أول أيام عيد الضحى المبارك 2021   وكان  حساب  منصة “شاهد” عبر موقع تويتر قد روج لموعد العرض المسرحي بنشر  بعض الصور من العرض المسرحي  قبل عرضه بأيام

كما نُشر تعليق مصاحبا للصور  “النجمة شريهان بإطلالتها الساحرة تعود من جديد على خشبة المسرح ، كوكو شانيل.. ابتداءً من 20 يوليو عبر شاهد VIP”.

 

كما نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب برومو مسرحية شريهان الجديدة” كوكو شانيل ” على موقع فيسبوك، وعلقت عليه قائلة:” النجمة شريهان تتألق من جديد في أجدد أعمالها المسرحية..كوكو شانيل تعرض الأن على شاهدVIP.. من تأليف د.مدحت العدل وإنتاج العدل جروب”، وتعد “كوكو شانيل” من أبرز الشخصيات النسائية على مستوى العالم في صناعة الأزياء والموضة، وضمن أهم 100 شخصية في القرن العشرين.

 

قد يهمك ايضاً:

تشكيل غزل المحلة لمباراه حرس الحدود بعد قليل

وقال المنتج “جمال العدل” إن المسرحية تعد نقلة نوعية لتطوير فن المسرح العربي، وأن “العدل جروب” دققت في اختيار أهم العناصر الحديثة “ديكور- موسيقي –أغانٍ- استعراضات – راقصين” بهدف تطوير جميع تفصيلات المسرح وتحقيق عناصر الإبهار العالمية للمشاهد العربي.

وتعود النجمة شريهان للفن بعد نحو 19 عاما من الغياب، وتقدم خلال المسرحية شخصية “كوكو شانيل”، صاحبة الاسم الشهير في عالم الأزياء والموضة والمكياج  والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام.

يذكر أن العرض المسرحي “كوكو شانيل” يأتي برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية، من إنتاج شركة “العدل جروب”، وتأليف مدحت العدل، وتصوير كريم نور.

 

 

 

التعليقات مغلقة.