مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد فيلم الحارث الليلة على إحدى المنصات الإلكترونية/ فيلم الحارث وأحداث من الرعب والغموض

12

مع الرعب والغموض نشاهد  مساء اليوم الخميس  فيلم ” الحارث” على إحدي المنصات الإلكترونية ، ويعتبر فيلم الحارث ثاني فيلم يتم عرضه على المنصات الإلكترونية حصرياً على “شاهد VIP”، وقبل عرضه في دور السينما في تمام الثانية عشر بعد فيلم “صاحب المقام”، بعد فترة تحضيرات استغرقت عدة شهور، الفيلم مستوحى من أحداث حقيقة.

فيلم الحارث

أبطال  فيلم الحارث

فيلم الحارث بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، على الطيب، أسماء جلال إلى جانب ضيوف الشرف، باسم سمرة،

عمرو عبدالجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول. إخراج محمد نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق، سيناريو وحوار محمد عبد الخالق ومحمد إسماعيل أمين.

أحداث فيلم الحارث

فيلم الحارث تدور أحداثه حول عروسين في شهر العسل ، صحفي يتسم بالموضوعية والعقلانية  متزوج حديثاً من امرأة تتمتع بشخصية قوية وهادئة، غير أن حياتهما الزوجية تستحيل فجأة إلى شكوك وريبة وبرود في المشاعر، ما ينسف استقرار هذه الأسرة الشابة، يصادف وجودهما بحث الشيطان عن عروس في ليلة يغيب قمرها، وتتعرض هذه العروس لمواقف مرعبة.

قد يهمك ايضاً:

اتحاد الغرف التجارية: التزام التجار بتنفيذ مبادرة الحكومة…

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

فيلم الحارث

جدير بالذكر أن تحضيرات الفيلم بدأت مطلع العام الجاري، وانتهى صناع العمل من وضع اللمسات النهائية في أبريل الماضي.

فيلم الحارث مأخوذ عن أحداث قصة حقيقية، أضيف لها بعض الأحداث التي تدور في إطار من الرعب والغموض والإثارة.

هي تجربة الإخراج الأولى للمخرج الشاب محمد نادر.

وقالت ياسمين رئيس إن الشخصية التي تلعبها في فيلم الحارث جديدة عليها، ولم يسبق أن قدمت مثلها سابقاً، سيّما وأنها عادةً تخاف من أفلام الرعب، وتضيف: «ما دفعني لأتعلّق بالدور هو أن الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية». وحول الشخصية التي تقدمها في العمل.

وتلعب ياسمين رئيس دور فريدة التي تتعرض لمواقف وتشاهد أشخاصاً وأشباحاً لا يراهم سواها، ما يجعلها تعتقد بأنها تهلوس، ولعل ما يزيد الأمر سوءاً هو ألا أحد يصدقها. وعلى الرغم من شعورها بالوحدة غير أن قوة شخصيتها وعزيمتها يساعدانها على مواجهة الموقف بشجاعة».

وتقول ياسمين: أنا سعيدة جداً بعرض فيلم الحارث علي شاهد VIP حيث سيكون بمقدور المشاهدين الاستماع بمتابعة الفيلم من منازلهم وفي الوقت الذي يختارونه، وقد أدرك الجميع أهمية المنصات الرقمية خصوصاً في المرحلة التي يمر بها العالم الآن.

 

اترك رد