مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد ..بث مباشر مباراة إسبانيا والسويد فى يورو 2020

4

كتب – اسماعيل بشير:

 شاهد مباراة إسبانيا والسويد في اليورو بث مباشر على beIN SPORTS من قبل beIN SPORTS مساء اليوم الإثنين 14 يونيو 2021.

حيث يلتقي الفريقان علي ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتى تضم بجانبهما منتخبى بولندا وسلوفاكيا، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1 Max.

لمشاهدة مباراة اسبانيا والسويد بث مباشر من هنا

ويشارك المنتخب الإسبانى في أمم أوروبا للمرة الحادية عشرة فى التاريخ والسابعة على التوالى، حيث نجح منذ ظهوره الأول في البطولة في التتويج باللقب 3 مرات نسخ 1964 و2008 و2012 ليتقاسم صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب متساويا مع ألمانيا، فيما حل وصيفا مرة واحدة عام 1984.

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وخاض المنتخب الإسبانى بقيادة مدربه لويس إنريكى مواجهتين وديتين في التحضير لأمم أوروبا، حيث تعادل سلبيا مع نظيره البرتغالى، قبل أن يكتسح ليتوانيا برباعية دون مقابل.

في المقابل، يسجل منتخب السويد ظهوره في كأس الأمم الأوروبية للمرة السابعة في تاريخه والسادسة على التوالي، وكانت أبرز إنجازاته هو الظهور في الدور نصف النهائي للبطولة مرة واحدة نسخة 1992.

ويخوض المنتخب السويدى منافسات يورو 2020 في غياب قائده ونجمه الأول زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالى، بسبب معاناته من الإصابة.

البث المباشر لمباراة إسبانيا والسويد سيكون اليوم الاثنين في الرابع عشر من حزيران/ يونيو في الساعة العاشرة.

مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة beIN SPORTS MAX 1.

إضافة إلى البث التلفزيوني، تبث beIN SPORTS مباراة إسبانيا والسويد بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة على عبر beIN CONNECT  مع مزايا مشاهدة عديدة.

 

التعليقات مغلقة.