مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

 شاهد ..بث مباريات الدرجة الأولى من الدوري الإنجليزي على منصة TOD 

5

 

  • مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي – 14 يناير 2023
  • توتنهام ضد أرسنال – 15 يناير 2023

 

تقدم TOD، منصة البث الرياضي والترفيهي الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا اثنتين من أهم مواجهات نهاية الأسبوع الكروية في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى المنطقة. ستُعرض مواجهات مانشستر يونايتد المرتقبة ضد مانشستر سيتي وتوتنهام ضد أرسنال على المنصة يومي 14 يناير و 15 يناير على التوالي.

 

قد يهمك ايضاً:

ستقام مواجهة ديربي “الأحمر في مواجهة الأزرق” يوم السبت في أولد ترافورد بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. لعبة كروية حماسية مع “الشياطين الحمر” الذين خسروا مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 6-3 أكتوبر في ملعب الاتحاد بمانشستر سيتي. في الوقت الحالي، تفصل أربعة نقاط فقط بين الفريقين في الجدول، وسرعان ما سد فريق إريك تن هاج الفارق مع حامل اللقب. يمتلك بيب جوارديولا حافزًا إضافيًا لتحقيق الفوز على يونايتد – ستكون هذه هي مباراته رقم 500 في الدوري كعضو إداري.

 

سيبذل مانشستر يونايتد قصارى جهده من أجل الانتقام بينما سيسعى مانشستر سيتي إلى التعادل أو رفع 3-2 و 5-0 أهداف الدوري التي سجلها خارج أرضه ضد منافسيه في موسم واحد. أكبر عدد من الأهداف تلقاها “الحمر” ضد منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز هو تسعة أهداف ضد ليفربول في موسم 2021-22.

 

ستجلب مواجهة يوم الأحد بين توتنهام وأرسنال تركيز الدوري إلى قلب العاصمة البريطانية. سيسعى أرسنال لتحقيق نصر كبير للبقاء على القمة في سباق اللقب. قام فريق أرسنال بالفوز بجميع مبارياته الستة في الديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ويتصدر السباق على اللقب، ويمتلك 5 نقاط في الصدارة. في غضون ذلك، يحتل توتنهام المركز الخامس، لكنه يتمتع بميزة أنه لم يقوم بالخسارة أمام أرسنال في أخر 8 مباريات بالدوري.

 

ستجلب TOD حدث الديربي المباشر لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي ستقوم ببث المباراتين لمشتركيها الذين بإمكانهم استخدام ميزة “المشاهدة من البداية” لمتابعة جميع المباريات في وقت واحد. يمكن لمشتركي TOD مشاهدة المباريات على هواتفهم الذكية أو أجهزة التلفزيون الذكية متى وأينما يريدون. لعرض المزيد من المعلومات عن المباريات وكيفية الاشتراك في المنصة، قم بزيارة www.tod.tv/en.

 

التعليقات مغلقة.