مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شاهد بالفيديو أخت هند القحطاني في أول ظهور لها

37

أحمد جمال :

 

تصدر هاشتاج أول ظهور ل”اخت هند القحطاني” منصة تويتر  خلال الساعات الاخيرة وذلك بسبب انتشار صور وفيديوهات لفتاة تدعي  أنها أخت هند القحطاني وقد تناقلت ذلك  صفحات إخبارية بسبب تشابهها مع هند القحطاني  إلي حد كبير .

حيث ظهرت فتاة تبدو في العقد الثاني من عمرها، وهي تهز في رأسها علي أنغام احدي الأغنيات المشهورة علي تطبيق تيك توك، وتشبه لحد كبير الناشطة السعودية هند القحطاني.

 

 

والجدير بالذكر  أن هناك عدة فتيات وأشخاص آخرون، سبق وأن ظهروا في مقاطع فيديو منتشرة على منصة سناب شات و تويتر، أكدو أنهم أخوة للمشهورة هند القحطاني، والجدير بالذكر أنه تم تكذيب هؤلاء الأشخاص من قبل مصادر مقربة من المشهورة ذاتها.

 

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

وفي يناير الماضي 2021، ظهرت احدي المستخدمات علي سناب شات تدعي باسم “شهد”، تؤكد أنها شقيقة للبلوجر السعودية هند القحطاني، وتبين أنها تكذب علي الجمهور من أجل أن يحظي حسابها علي شعبية ويتم توثيقه فيما بعد ولكن المغردون كشفوا أمرها وتم تكذيبها في الحال.


من هي هند القحطاني:

 

تبلغ هند القحطاني من العمر 36 عاقا، كانت متزوجة من رجل سعودي الجنسية، وطال الزواج أكثر من 13 عاما، حينها كانت تعمل في مجال التربية والتعليم كمدرسة لمادة اللغة الإنجليزية، واتجهت إلي العمل كـ بلوجر علي منصات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما حققت شعبية كبيرة عبر سناب شات، بسبب جمالها وطريقتها في الحديث، ثم سافرت هي وأولادها إلي الولايات المتحدة الأمريكية من أجل العيش هناك، ومن وقتها لم يرد أي معلومات حول زوجها السعودي، وحسب معلومات منتشرة، تفيد بأنها انفصلت عنه ولكن الأمر لم يؤكد بعد.

هند القحطاني

يذكر أن هند القحطاني، توفي والدها مؤخرا ولقي الخبر الآف التفاعلات من قبل متابعيها من السعودي عبر تويتر وتقدمت هند بخالص التعازي لوالدها بكلمات مؤثرة عبر سناب شات.

 

التعليقات مغلقة.