مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيناريو محمد صلاح يتكرر.. ماني يغيب عن مباراة السنغال الأولى في المونديال

9

كتب : اسماعيل بشير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم السنعالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، سوف يغيب عن مباراة منتخب بلاده الأولى في كأس العالم 2022 أمام هولندا بسبب الإصابة.

وتواجد ساديو ماني في قائمة السنغال المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، رغم الأنباء التي ترددت مؤخرا أنه سيكون خارج الحسابات في المشاركة بمونديال قطر على خلفية إصابته في مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن الأخيرة في الدوري الألماني.

قد يهمك ايضاً:

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

الزراعة : زراعة البن في مصر مازالت في اطار التجارب البحثية

وذكرت شبكة سكاي سبورتس في تقريرها، من مصادر داخل الاتحاد السنغالي عن غياب ماني عن لقاء هولندا يوم الإثنين المقبل في الجولة الافتتاحية للمونديال، فيما قد يلحق ماني بلقاء قطر يوم الجمعة التالي ثم مواجهة الإكوادور يوم الثلاثاء.

وغادر مانى مواجهة فريقه الثلاثاء الماضي مع فيردر بريمن، متأثرا بإصابته، بعد مرور 20 دقيقة على بدايتها، ودخل بدلا منه ليروى سانى.

ورغم أن ماني اختير في قائمة منتخب السنغال، إلا أنه لن يشارك في المباراة الأولى على طريقة زميله السابق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي عانى من موقف مشابه في نهائيات كأس العالم الماضية.

وغاب أيضا محمد صلاح عن المباراة الأولى ضد منتخب أوروجواي بسبب الإصابة الشهيرة التي تعرض لها في الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، لكنه شارك في المباراتين الثانية والثالثة ضد روسيا والسعودية على الترتيب واستطاع تسجيل هدفين.

ويخوض المنتخب السنغالى نهائيات مونديال قطر، ضمن منتخبات المجموعة الأولى، مع كل من قطر، هولندا والإكوادور.

التعليقات مغلقة.