مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سيد الأسيوطي يشيد بجهود القائمين علي الحوار الوطني 

21

كتبت – د. نجلاء حلمى:

أشاد الكاتب والسياسي ” سيد حسن الأسيوطي” عضو المجلس الرئاسي لاتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية والمتحدث الرسمي ومنسق عام ائتلاف احنا الشعب.

 

بالجهود المبذولة والتنظيم الجيد للحوار الوطني من القائمين عليه.

وأعرب عن شكره للمنسق العام الدكتور ضياء رشوان والمستشار محمود فوزى الذىن قدموا الدعوات لكافة القوي السياسيه الحزبية والمجتمع المدني لإنجاح الحوار و اتاح الفرصة للجميع لإبداء ارائهم دون تمييز.

قد يهمك ايضاً:

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

اليوم.. “النواب” يستأنف جلساته العامة من مقره…

وأكد ” الأسيوطي” أن خلال مشاركته في جلسات الحوار شاهد نقاشات مختلفه لمختلف القوي السياسية بكل احترام وتقدير. غير التنظيم الجيد وروح المحبه والإخاء بين الجميع. وهذا من مميزات جلسات الحوار الوطني الحالي.

 

واضاف ” الأسيوطي ” أن الحوار الوطني مهم جدا في لم شمل واعطاء فرصة كبيرة لمناقشة كافة الملفات من خلال المقترحات والتوصيات التي من شأنها المساهمة في حلول سريعة لبعض المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تهم المواطن المصري.

واختتم الأسيوطي ” قائلا .. نتقدم بخالص الشكر والتقدير والاحترام لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و الدولة المصرية بكافة أجهزتها ومؤسساتها الوطنية العريقة.

علي المجهودات المبذولة لارثاء قواعد الديمقراطية والعدالة الاجتماعية و الحرية و ثقافة الحوار للحفاظ علي الهوية المصرية ووحدة الصف في ظل الجمهورية الجديدة.

التعليقات مغلقة.