مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سيدتى ليدز” تنظم حفل الإفطار السنوي بحضور عدد من سيدات المجتمع والشخصيات العامة

67

كتب : مصطفى الضبع

نظمت مؤسسة “سيدتى ليدز’، للتنمية المستدامة، افطارها السنوى للأعضاءها، بالقاعة الملكية بمحافظة الإسكندرية، أول أمس، وذلك بحضور عدد كبير من سيدات المجتمع والشخصيات العامة أبرزهم، النائبة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب، وسارة النحاس عضو مجلس النواب، وسوسن حسنى حافظ عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات السياسية والتنفيذية النسائية بمحافظتي البحيرة والإسكندرية، في إطار خطة المؤسسة لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمرأة والطفل، ومحاربة كافة أشكال العنف ضدهن، وأيضاً في إطار حملات المؤسسة المستمرة للتواصل مع الفتيات والسيدات، إيمانا منها بدورها الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم معهم.

فى بداية الاحتفالية قالت “سوزان جعفر” مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة سيدتى “ليدز” ان المؤسسه تستهدف الفتيات من عمر 6 سنوات إلي 12 سنة أي من بداية مرحلة التعليم الإبتدائي حتى الصف السادس، وذلك عن طريق عدد من الأختبارات المبدئية في المدارس الحكوميه.

قد يهمك ايضاً:

مؤكدة أن من يجتاز تلك الأختبارات التى تتم بمنتهى الشفافية، يتم تصعيدها وترشيحها لمسابقة ( الفتاة المثالية ) مضيفة أن هذه الاختبارات لا تتعلق بمستوي جمال الطالبات، بل تتعلق بأسس ومعايير واضحة وموضوعة من قبل لجان متنوعة، وذلك للوصول إلى نماذج مثالية حقيقية من الفتيات لتكون نموذج يدرس في باقي المدارس بمختلف مراحلها التعليمية في جميع محافظات الجمهورية.

وأضافت سوزان جعفر، انها تعتز دائماً بالمؤسسين شركاء النجاح مؤكدة أنها مجموعة متنوعة ومختلفة في شتي المجالات من سيدات المجتمع المصري، يسعون لهدف واحد وهوا عودة الفتاة الراقية وصاحبة الأخلاق الحميدة لتربية جيل من الشباب يملك الأخلاق العالية والقيم الإنسانية والإجتماعية والثقافية.

جدير بالذكر أن “سيدتي ليدز” هى أول مؤسسة نسائية للتنمية المستدامة بالإسكندرية والتى تم اشهارها من وزارة التضامن الاجتماعي تحت رقم 4284 بهدف زرع الأسس لدى الأطفال الإناث منذ الصغر ووضع قواعد واساليب لهن لعوده الذوق والرقي في التعامل والحوار واسلوب للحياة الإجتماعية في الملبس وتناسق الألوان والتعامل مع الأخر.

كما تهدف لتشكيل الذوق العام وتطويره وتنميته تجاههم كونها أم في المستقبل لتربية جيل سوي النفس وحسن التصرف الأخلاقي والتربوي.

التعليقات مغلقة.