مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سناب ريم السويدي الرسمي

68

سناب ريم السويدي الرسمي ، يرغب الكثير  في التعرف علي حساب ريم السويدي الرسمي علي سناب شات حتي يتمكنوا من متابعة كل ماتقوم بنشره ومشاركته من فيديوهات وصور جديدة وسناب شات .

من هي ريم السويدي؟

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

ريم السويدي واحدة من أبرز مشاهير المملكة العربية السعودية، والتى تقوم بنشر ومشاركة العديد من الفيديوهات والصور من المتابعين والمعجبين عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعى والتى تركز فيها على المكياج والجمال والموضة وعمليات التجميل، والطرق الحديثة المتبعة في كل منهم ، وهذا الامر سبب لها الشهرة بين المتابعين في المملكة العربية السعودية والخليج العربي .

تخرجت ريم من الأكاديمية الفرنسة الأمر الذي مكنها من احتراف موهبتها بشكل كبير ، واستطاعت أن تحصد علي عدد كبير من الشهادات الرسمية والمعتمدة في مجال التجميل والمكياج ولم تقتصر مواهب ريم علي هذا المجال فقد برعت أيضا في مجال التصاميم الداخلية وهندسة الديكورات وبالفن والرسوم .

استطاعت ريم السويدي أن تتدرج في تنمية مواهبها الاحترافية في عالم التجميل والمكياج، وحصلت علي أكثر من عشر شهادات معتمدة ورسمية من أكاديمية الفرنسية وكريولاين بالاضافة إلي انها شاركت في عدد من الدورات مع خبراء مشهورين ومعرفين في هذا المجال، وقالت أنها ستشارك في دورة قادمة مع خبير التجميل المعروف سامر خزامى وهى فتاة طموحة ترغب فى التعلم عن المكياج وتطبيقها إياها على طريقتها الخاصة والمميزة.

 

التعليقات مغلقة.