مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سمو محافظ المجمعة الامير عبد الرحمن بن عبدالله آل سعود يدشن مهرجان الزهور بحديقة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

6

كتب – رمضان العوامى
قام سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود مساء أول أمس. بتدشين ؛ مهرجان الزهور بحوطة سدير والمقام بحديقة الملك سلمان بن عبدالعزيز. والذي يستمر لمدة خمسة أيام .وأكد سموه لوسائل الإعلام؛ أن مثل هذه المناسبات والفعاليات دلالة على تفاعل المجتمع وما تنعم به المملكة العربية السعودية من أمن وأمان ولله الحمد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده -حفظهم الله-.
وأضاف قائلا: إن هذا المهرجان جاء بتشجيع ومشاركة من مركز حوطة سدير والبلدية واللجنة الأهلية والجهات المشاركة معهم والجميع يستحق الشكر على ما نشهده من تنظيم وفعاليات مميزة.
وعند وصول سموه لمكان حفل مهرجان الزهوركان في استقباله رئيس مركز حوطة سدير سعادة الأستاذ فهد الزكري، ورئيس البلدية المهندس. فهد الرميح، ورئيس اللجنة الأهلية الاعلامي المتميز فيصل المويجد، ورؤساء ومديري الجهات الأمنية، وبعد استراحة قصيرة في خيمة الضيافة وتناول القهوة شارك في العرضة السعودية التي استقبلته في الخيمة، ثم أخذ سموه جولة تفقدية برفقة الجميع شملت عربة التبرع بالدم،
و موقع عرض الشركات والمؤسسات المتخصصة في بيع الزهور والشتلات وعلى (جادة الفن) التي تتكون من مجموعة من لوحات رسم وصور لعددا من الرسامين والمصورين المشهورين، ثم تجول سموه في موقع البيع وشاهد عروض البيع من الزهور والشتلات وما يخص الحدائق المنزلية والزراعة.
كما تجول سموه والحضور على موقع الأسر المنتجة، وأشاد بدعم الحرفيين والأسر التي تساهم في بناء حياتهم المعيشية، متمنياً استمرار مثل هذه الفعاليات التي تخدم شريحة مهمة في المجتمع وتساهم في تنمية العمل المنزلي، كما شجع كل السيدات اللاتي نثروا إبداعاتهم من خلال تلك الأجنحة المشاركة وأبدى إعجابه بما رآه من منتجات أسرية فعالة تعود بالنفع لهن وللمجتمع.
وبعد الجولة بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة على المسرح الروماني، وكانت بدايته السلام الملكي ثم كلمة رئيس بلدية حوطة سدير المهندس. فهد الرميح رحب فيها بسموه وتحدث فيها عن أهمية مشاركة البلدية في مثل هذه الفعاليات المجتمعية وأن النجاح كان بجهود الجميع.
بعد ذلك قدم مجموعة من أبناء حوطة سدير أوبريت متميزا ، ثم قدمت فرقة سدير العرضة النجدية بعد ذلك قام سموه ورئيس مركز حوطة سدير بتكريم الرعاة والمشاركين في الفعاليات، ثم قدمت اللجنة الأهلية بحوطة سدير درعاً تذكارياً لسموه.
وقبل مغادرة سموه للمهرجان قام بزيارة المركز الإعلامي الخاص بالفعاليات بقيادة الإعلامي نواف العصيمي واستمع منه عن دور المركز ونقل الفعاليات الوسائل الإعلامية، كما قدمت لسموه صورة تذكارية التقطت لسموه فور وصوله مقر الفعاليات.

قد يهمك ايضاً:

179 مليون متر مكعب كمية مياه الأمطار المحتجزة في 49 سدًّا في…

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام…

اترك رد