مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سلوى أبو الوفا: السيسي أصدر حزمة قرارات صائبة تخفّ أعباء كثيرة عن كاهل المواطن

3

كتب – أحمد مصطفى:

قالت النائبة سلوى ابو الوفا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يهدف إلى تخفيف الأعباء التي يواجهها المواطنون، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، والتوسع في المشروعات التي من شأنها تعمل على تنمية المواطن والأسر المصرية.

وأضافت سلوى ابو الوفا، أن السيسي أصدر حزمة قرارات خلال الأيام الماضية، تخفّ الأعباء من على كاهل المصريين، مُشيدة بحرصه على توجيه الحكومة بسرعة تنفيذها، ومنها توسيع نطاق المرحلة الأولى من مشروع “حياة كريمة” لتطوير قرى الريف المصري لتشمل ١٥٠٠ قرية في نطاق ٥٠ مركزا ومدينة داخل مختلف محافظات الجمهورية يسكنها ١٨ مليون مواطن.

قد يهمك ايضاً:

وتابعت عضو مجلس النواب، أن من أهم هذه القرارات أيضا، إنشاء ٣٥٠ ألف وحدة سكنية جديدة في إطار مشروع “سكن كل المصريين” على مستوى مدن ومحافظات الجمهورية، لتوفير السكن اللائق للمواطنين.

وثمنت النائبة على قرار السيسي بتطوير واستحداث آليات العمل بالمزارع السمكية، لزيادة الانتاج وتحقيق عائد مميز، لتحقيق الأمن الغذائي.

وأشادت النائبة، بجهود الدولة في تطوير جميع قرى مصر خلال ٣ سنوات وعلي عدة محاور للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية، خاصةً المياه والكهرباء والصرف الصحي وتبطين الترع وتطوير الوحدات الصحية والمنشآت التعليمية.

 

التعليقات مغلقة.