مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

 سلامه الجوهري نائب جمهورية زفتي يطالب بتقديم مذكره برلمانيه للعفو الرئاسي عن 9  ضباط بمحافظة الغربيه 

1
قد يهمك ايضاً:
كتب / محمد الجندي  
اكد اللواء سلامه الجوهري نائب  جمهورية زفتي بمحافظة الغربيه انه تم التنسيق ببن بعض القيادات بوزارة الداخليه وعدد من النواب والمسئولين بمجلس النواب وذلك لرفع مذكره لطلب العفو الرئاسي الشامل عن 9  ضباط بمحافظة الغربيه  .
وكشف سلامه الجوهرى أن  الضباط من أكفأ الضباط خلال عملهم بجهاز الشرطه والمباحث وأشجعهم وبعضهم يعمل  حاليا في سيناء ويواجه الإرهاب بكل بسالة وبعضهم يواجه المجرمين في الداخل بقوة وأن الأحداث التي تمت في هذه القضيه  خارجه عن إرادتهم وان مصدر إطلاق الطلقات النار غير  معلوم والتي أودت بحياة الأبرياء، لافتا إلى أنه سيطالب بالعفو عنهم لبث الثقة والطمأنينة لدى أفراد الشرطة في مواجهة الإرهابيين والمجرمين .
وكان الضباط التسعه أحيلوا الي  محكمة النقض والتي قررت تأييد حكم محكمة جنايات المحلة الكبرى بسجن 9 ضباط شرطة لمدة 7 سنوات، لاتهامهم بقتل 4 مواطنين بينهم سيدة عمدا بأن أطلقوا النار عليهم أثناء تواجدهم في سيارة ملاكي خلف أحد المصانع بمنطقة المحلة الكبرى ووقعت أحداث تلك الواقعة عام 2014 بمحافظة الغربية.

واستمرت القضيه في محكمة الجنايات وأصدرت حكمها غيابيا بحق المتهمين في 2017 وسلموا أنفسهم اليوم الاثنين أمام محكمة النقض لنظر طعنهم امام محكمة النقض التي ايدت الحكم ورفضت الطعن .

اترك رد