مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سعر الذهب اليوم الخميس 8 يونيو 2023 يتجه للأرتفاع بمنتصف التعاملات

39

 

تحول مسار اتجاه سعر الذهب، اليوم الخميس 8 يونيو، نحو الارتفاع، في جميع الأعيرة بمنتصف التعاملات الصباحية، وسط حالة من التذبذب والتقلب السعري، حيث تتجه الأسعار نحو الارتفاع تارة، وتنخفض تارة أخري.

وشهدت الأسعار تراجعًا صباحًا بالأسواق بمقدار مابين 13 : 17 جنيه في سعر الجرام، لترتفع الآن بشكل طفيف مابين 4 : 6 جنيهات، خلال منتصف التعاملات.

شهد سعر الذهب الآن لعيار 24، ارتفاعًا بنحو 6 جنيهات في الجرام، ليسجل 2674 جنيهًا.

وزاد أيضًا سعر جرام الذهب عند 2340 جنيهًا، بمقدار صعود 5 جنيهات مقارنة بأسعاره الصباحية، ويعد هو العيار الأكثر انتشارًا في مصر.

وانتعش سعر جرام الذهب بنحو 4 جنيهات، ليصل لـ2005 جنيهات، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ: ورش تدريبية لتصنيع الكليم اليدوى تحت شعار…

تعرف علي موعد الاعلان عن الأوزان والأسعار الخاصة بـ الخبز…

وقفز سعر الجنيه الذهب، بنحو 40 جنيه، ليسجل 18,720 جنيه، ويصل وزنه إلى 8 جرامات من عيار 21.

ارتفع الذهب يوم الخميس بفعل تراجع طفيف في الدولار، لكن حذر المستثمرين بشأن استراتيجية سعر الفائدة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي والإشارات الاقتصادية الأخرى التي قد تؤثر عليه أبقت السبائك محصورة في نطاق ضيق نسبيًا.

وسجلت الأسعار الفورية للمعدن الأصفر، في منتصف جلسة تداول اليوم الخميس، في بورصة نيويورك، نحو 1946.84 دولار للأونصة، بارتفاع 6.72 دولار.

وصعدت العقود الآجلة لتداول الذهب في بورصة نيويورك، بمقدار 3.1 دولار، ليسجل سعر عقد يونيو لتداول الذهب نحو 1945.8 دولار للأونصة.

تجدر الإشارة، إلى أن العامل الأكثر تأثيرًا في سعر جرام الذهب غير السعر المعلن هو المصنعية الخاصة بكل محل، وتختلف المصنعية من محل صاغة إلى آخر، كما يختلف من منطقة إلى أخرى.

 

سعر الذهب

التعليقات مغلقة.