مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سبع وعبد الرازق” يوقعان اتفاقية تعاون علمي بين جامعة طنطا والجامعة الأمريكية في الإمارات

7

كتبت – آية نصر:

وقع الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا والدكتور مثنى عبد الرازق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات اتفاقية تعاون بين الجامعتين في المجال العلمي والأكاديمي ، وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها حيث تهدف إلى تطوير الجانب الأكاديمي للطلاب وتعزيز الشراكات المؤسسية بين الطرفين على مستوى الدبلوم والماجستير والدكتوراه في كافة التخصصات ، وكذا تعميق الاستفادة من خبرات كوادر الجامعتين لدعم وتطوير المجال العلمي والأكاديمي والتطبيقي .

 

قد يهمك ايضاً:

كما تضمنت الاتفاقية استحداث برامج وتخصصات جديدة سوف يتم تطبيقها لأول مرة في الجامعات المصرية من خلال جامعة طنطا الأمر الذي سيفتح العديد من المجالات التطبيقية التي تتناسب ومتطلبات سوق العمل الحالي والمستقبلي اعتماداً على تطوير مجالات الإبداع والابتكار في كافة الأصعدة والمجالات.

 

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور طارق عبد السلام عميد كلية القانون بالجامعة الأمريكية في الامارات ، والدكتور وائل الجندي الاستاذ بذات الكلية ، وأحمد محي الدين مدير إدارة الفعاليات والاستثمار بالجامعة الأمريكية في الإمارات ، والدكتور علاء حلويش الأستاذ بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا.

 

وأكد كلا الطرفين حرصهما على تفعيل بنود الاتفاقية وفقاً لخطة تشغيلية مرفقة ببرنامج زمني مقنن تحت إشراف متخصصين من الطرفين.

 

اترك رد