مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سبب القبض علي إبراهيم مخاصي

27

يارا البسيونى:

 

إنتشر في الساعات القليلة الماضية عن إلقاء القبض على الناشط الإجتماعى إبراهيم مخاصي ، مما جعل الكثير يرغب في معرفة معلومات عن إبراهيم مخاصي الناشط الاجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي لكونه من أشهر الشخصيات في الفترة الأخيرة.

 

قد يهمك ايضاً:

كيفية التغلب على العصبية في رمضان ؟

يعد إبراهيم مخاصي، أو ما يعرف باسم إبراهيم الملك هو أحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك ، وأسمه الحقيقى هو إبراهيم خليل من مواليد محافظة المنوفية، ولكنه كان يقيم في الفترة الأخيرة في محافظة البحيرة.

يقوم بنشر العديد من الفيديوهات المضحكة والساخرة على الحساب الخاص به، ولقد اكتسب شهرة واسعة من خلال هذه الفيديوهات ، يقوم بنشر العديد من الفيديوهات المضحكة والساخرة على الحساب الخاص به، ولقد اكتسب شهرة واسعة من خلال هذه الفيديوهات.

 

انتشر خبر القبض على إبراهيم مخاصي في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تم القبض عليه في مكان محل إقامته في محافظة البحيرة، ولقد تم إلقاء القبض عليه بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهاته ومخالفة الآداب العامة، كما قام عدد كبير من المحامين في الفترة الأخيرة بتقديم مجموعة من البلاغات فيه بسبب تحريضه على الفسق والفجور من فيديوهاته.

التعليقات مغلقة.