مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سالم القاسمى: المنتخب المصرى شرّف العرب..وذهبية العالم حافزاً للجميع

12

كمال سعد 

هنأ المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الاماراتي للمبارزة رئيس الاتحادين العربي والاسيوي، المنتخب المصري للمبارزة لسلاح سيف المبارزة للشباب بفوزه بالميدالية الذهبية لبطولة العالم دبي 2022 بعد تألقه وفوزه في المباراة النهائية على المنتخب الأمريكي بنتيجة 45 / 40.

واكد رئيس الاتحاد العربي للسلاح المبارزة فى تصريحات خاصة ل “مصر البلد أن  فوز المنتخب المصري باللقب هو فخر لأسرة المبارزة العربية كافة و عبد المنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى ، نائب رئيس الاتحاد الدولي بان يكون لأبطال العرب كلمتهم ومكانهم وسط ابطال العالم.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

و أشار القاسمي إلى أن منتخب مصر ، قد جاء عن جدارة واستحقاق ونتيجة جهد وعرق اللاعبين والجهاز الفني لهم وثمرة فكر وتخطيط وابداع منظومة اسرة الاتحاد المصري للسلاح بقيادة عبد المنعم الحسيني”.

وتابع:”بان هذا اللقب يعد حافزاً لجميع اللاعبين العرب ورسالة للجميع مفادها انه بمقدورهم المنافسة مع ابطال العالم بل والحصول على الألقاب فلم تعد القاب البطولات العالمية حكراً على دول معينة بل ان بمقدور العرب اعتلاء منصات التتويج في جميع المحافل الدولية الرياضية وان المستقبل القريب سيشهد العديد والعديد من الإنجازات”.

وحصدت البعثة المصرية 3 ميداليات في بطولة العالم التي أقيمت بمدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 2 وحتى 10 أبريل الجاري حيث فاز شباب سلاح السيف ببرونزية منافسات الفرق، كما حصل محمد ياسين على فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، كما توج فريق شباب سلاح سيف المبارزة بالميدالية الذهبي.

التعليقات مغلقة.