مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

زولاي بوجبا ويكيبيديا

211

كتبت/آمنة عبد الباري

يتسائل العديد من المواطنين عن زولاي بوجبازوجة بوغبا لاعب منتخب فرنسا،لذلك حرصت”مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم أبرز المعلومات الخاصة بها فى الأسطر المتتالية.

ولدت زولاي بوغبا،عام1994 ميلاديًا،وتبلغ من العمر 27 عامًا
وتعد من أشهر عارضات الأزياء في دولة بوليفيا،وتزوجت من لاعب منتخب فرنسا ومان يونايتد بول بوغبا، وتدعي في الحقيقة باسم “ماريا زولاي Salaues Antelo”، وتزوجت من قبل اللاعب المسلم بوجبا في سنة 2018.

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

ويذكر أن زولاي تعتنق الديانة الإسلامية،بناءا على رغبة زوجها المسلم بول بوغبا الذي طلب منها ذلك من أجل الزواج منها، وحرصت علي الظهور بالحجاب مع زوجها بوجبا في المناسبات الإسلامية،ويبلغ عدد متابعي ماريا زولاي Salaues Antelo العارضة الأمريكية، علي موقع الفيديوهات الشهير انستقرام، ما يزيد عن 632 ألف متابع، وتحرص علي نشر اليوميات بشكل مستمر لجمهورها.

وجدير بالذكر أن ماريا، من العارضات الأكثر شهرة من بين زوجات اللاعبين،وشكلت صورتها بالحجاب مع زوجها جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام ويوتيوب أيضًا.

ولقت ماريا زولاي شهرة واسعة بين العرب، وخصوصاً المسلمون في دولة فرنسا، بعد إرتدائها للحجاب في كل ظهور برفقة زوجها بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي لكرة القدم.

التعليقات مغلقة.