مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رينو من العربية للسيارات تقدم عروض الاستبدال على كوليوس

28

دبي – خاص:
أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن اختيارها رينو كوليوس لإطلاق حملة استبدال لمدة ثلاثة أيام، بهدف زيادة قيمة العائد لعملائها على سياراتهم الحالية.

وتقدم العربية للسيارات مبلغاً إضافياً يصل إلى 10,000 درهم فوق السعر المحدد عند قيام العملاء بمقايضة سياراتهم الحالية، بغض النظر عن سنة صنعها وطرازها، للحصول على رينو كوليوس 2023 الجديدة كلياً.

وعلى مدى ثلاثة أيام، وتحديداً في 10 و 11 و 12 فبراير الجاري، يمكن للعملاء استبدال سياراتهم وقيادة كوليوس الجديدة. وتشمل صفقة الاستبدال جميع مزايا الخدمة الرائعة التي يتوقعها العملاء من العربية للسيارات، بما في ذلك الخدمة المجانية، وسنة مجانية للتأمين، وخمس سنوات من الضمان.
وكانت هذه السيارة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر قد استحوذت على اهتمام واسع، نظراً لقيادتها الفخمة والمريحة، إلى جانب تصميمها الرائع، ومظهرها الجريء، والتفاصيل المتطورة التي يمتاز بها محركها القوي القادر على مواجهة كافة التحديات. ويوجد هناك العديد من الميزات التي ترتقي بمكانة كوليوس بين السيارات من فئتها، ومنها إمكانية تشغيل المحرك عن بُعد قبل الدخول إلى مقصورتها المعززة بالتقنيات المتطورة، بما في ذلك الشاشة الأمامية الجديدة التي تعمل باللمس بمقاس 8.7 بوصة، كما تكون مدمجة مع نظام الوسائط المتعددة R-Link 2 للتحكم بالسلامة والملاحة، ليكون السائق على أتم استعداد في أي وقت. إضافةً إلى نظام الصوت Bose® الذي يضمن متعة استثنائية للجميع طوال الرحلة.

قد يهمك ايضاً:

استمتع بسحر ليالي رمضان مع إنفينيتي “QX60”

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة…

وتضمن السيارة درجة عالية من الأمان بفضل خيارات التحذير الإضافية من خلال استكشاف النقاط العمياء، ومجس مرآة الرؤية الخلفية لاستشعار المركبات التي تتعذر رؤيتها بسهولة، ومن ثم تنبيه السائق عن طريق إصدار ضوء التحذير. وهناك نظام مساعدة السائق على الاصطفاف السهل الذي يضمن ركن السيارة في مكانها المحدد. وتتولى مجسّات الركن الأمامية والجانبية والخلفية قياس المساحة المتاحة لتقادي الاقتراب من السيارات الأخرى، لتضمن للسائقين الحماية التامة بمقدار 360 درجة.

وتبدأ تجربة الشراء حال دخول العملاء إلى صالات عرض رينو في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية. وتضمن عملية الاستبدال السلسة الراحة التامة من مختلف المتاعب والإجراءات المعقدة لنقل الملكية. ويعني ذلك توفير الوقت لامتلاك سيارة جديدة عن طريق الاستعانة بفريق الخدمة لتبسيط العملية بالكامل.

وإذا كنت تود اختبار قيادة رينو كوليوس، يمكنك الاطلاع على النماذج المعروضة، والاستعانة بمستشاري المبيعات الذين يقدمون للعملاء المعلومات الوافرة عند زيارة أقرب صالة عرض رينو التابعة للعربية للسيارات في دبي أو الشارقة أو الإمارات الشمالية.

التعليقات مغلقة.