مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ريناد عماد فتاة تيك توك وتحديد جلسة 18 مارس لمحاكمتها بتهمة التحريض على الفسق

110

كتب _ يوسف سلامة

 تأجيل أولى جلسات محاكمة ريناد عماد، إحدى بطلات فيديوهات الرقص على تطبيقى إنستجرام وتيك توك، لاتهامها بالاعتداء على قيم المجتمع، وصناعة وبث فيديوهات خارجة عن الآداب العامة، لجلسة 18 مارس الجارى، للاطلاع.

حيث واجهت النيابة  المتهمة بعدد من الفيديوهات الخاصة، والتى نشرتها على صفحة الشخصية على تطبيق تيك توك واعترفت بتصويرها.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام فتاة تدعى “م. ال” وشهرتها “ريناد.ع” بإنشاء صفحة على تطبيق تيك توك بقصد ارتكاب الإعلان عن نفسها لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم، وعلى الفور تم رصد ومتابعة المتهمة، وقد تبين صحة المعلومات الواردة، وبناءً على ذلك تم القبض عليها داخل كافيه بالدقى، وتم إخطار النيابة

وقد تحدثت «ريناد»، في بداية التحقيقات عن نشأتها الاجتماعية، فقالت: «لديّ 3 أشقاء بنات من أب وأم واحدة، وأنا طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، وأعادت السنة بعدما أجريت عملية شفط للدهون، بسبب مشاكل في المعدة، والدي يعمل بإحدى شركات المحمول بفرع مدينة نصر، وولدتي ربة منزل، وشقيقتي الكبرى تعمل محاسبة».

قد يهمك ايضاً:

إصابة 3 أشخاص فى انفجار محطة صرف المرج الجديدة

وأضافت «فتاة تيك توك»، خلال تحقيقات النيابة العامة، أنها ليس لديها مصدر دخل ثابت سوى مصروفها من والدها، والذي قدرته بنحو 400 جنيه «لو كنت خارجة مع واحدة صاحبتي».

وعن علاقتها بتطبيق «تيك توك»، قالت إنها تنشر صورها فقط على التطبيق، مشيرةً إلى أنها أحيانًا تعرض ملابس لشركات على صفحتها عبر موقع «إنستجرام».

وروت «ريناد»، أمام النيابة، أنها فوجئت في يونيو الماضي، بالقبض عليها أثناء تواجدها في افتتاح أحد الكافيهات ملك ابن فنان شعبي بجوار نادي الصيد في الدقي، ومن ثم اصطحابها إلى النيابة بعد إصدار «فيش» جنائي لها، وإمضائها على محضر آداب.

 

وأشارت إلى أنها كانت برفقة صديقة لها وقت القبض عليها، وشاب مالك الكافيه، لافتةً إلى أنها لم تتقاضى مبالغ مالية مقابل حضورها حفل الاحتفال، إذ أنها اكتفت بعمل «استوري» لها أثناء تواجدها بالحفل بجوار لافتة تحمل اسم الكافيه ونشرتها على «إنستجرام»، متبوعة بعبارة «المكان دا حلو وهكون موجودة فيه دائمًا».

وتنصلت من الاتهام المنسوب إليها بإنشاء حساب إلكتروني لبث مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر «اليوتيوب»، و«إنستجرام»، و«تيك توك»، قائلة: «كذب وافترى».وفيما قال الضابط مُجري التحريات إن «ريناد» رقصت داخل الكافيه محل ضبطها بقصد إثارة غرائز الزبائن، أفادت بأنها لم ترقص بهذا المكان.واختتمت بأنها تعرف منار سامي، ومي زين، فتاتي «تيك توك» عبر التطبيق، لأنهما مشهورتين

التعليقات مغلقة.