مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

روح السلام “لوحة الفنان ابوسرية ..من بلجيكا الى مصر للمشاركة في معرض منتدى الفن الدولي من اجل التنمية

15

بروكسل ـ عبدالله مصطفى :

يشارك الفنان المصري المقيم في بلجيكا لطفى ابو سريه في  معرض يقام ابتداءا من منتصف يناير ولمدة ٤ ايام  في متحف الحضاره بالفسطاط وذلك مع عدد كبير من الفنانين يشارك كل فنان باحدى اللوحات وسيشارك ابوسرية بلوحة اسمها  روح السلام  او Joyful Peace

 

وقال ابوسريه أن منتدى الفن الدولي من أجل التنمية في دورته الأولى سوف يقام في المتحف القومي للحضارة المصرية بعين الصيرة والذي يحتضن المومياوات المصرية.

 

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

فنانون من ثلاثين دولة يجتمعون تحت سقف واحد ليعرضوا اعمالهم الفنية في رحاب أحد أهم المتاحف المصرية وهو يعتبر أيضاً مركزاً ثقافياً، مما يؤكد أن استمرارية الفن التشكيلي عبر التاريخ هي أحد محاور التنمية المستدامة.

 

يستطيع الجمهور زيارة منتدى الفن الدولي من أجل التنمية من ١٦ إلى ١٩ يناير ٢٠٢٢ وهو عبارة عن معرض فني دولي بالتوازي مع مجموعة من الحلقات النقاشية التي تجمع بين الفنانين التشكيليين و خبراء التنمية المستدامة لأول مرة في العالم لمناقشة بناء الشراكات بينهم.. مما سوف ينتج عنه مجموعة من المبادرات الفنية التنموية الهامة لعامي ٢٠٢٢ و٢٠٢٣.

 

وينظم منتدى الفن الدولي من أجل التنمية بالشراكة الإستراتيجية مع مكتب الأمم المتحدة في مصر و المتحف القومي للحضارة المصرية.

 

و تحت رعاية كريمة من الحكومة المصرية من خلال وزارة الثقافه ووزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية ووزارة السياحة ووزارة الهجرة ووزارة البيئة وهيئة تنشيط السياحة.

التعليقات مغلقة.