مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رصف شوارع حي ميت علوان بالانترلوك.. والتوجيه بسرعة انهاء أعمال إدخال ملفات التصالح الأخيرة

0

كتب – شريف العقدة:

شهدت مدينة كفر الشيخ عدد من الحملات لإزالة الاشغالات ، ومتابعة رصف طرق حي ميت علوان بالانترلوك ، ومتابعة رفع مطابق الصرف، إضافة إلى مناقشة سرعة انهاء العمل بأعمال إدخال ملفات التصالح الأخيرة، ومتابعة جميع أعمال الإدارات المكلفة بأعمال الإدخال، والإشراف المباشر من قبل اللجنة الفنية على المراكز التكنولوجية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، واشراف اللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

تفقد اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أعمال التطوير لشوارع منطقة ميت علوان، من رفع كفاءة الشوارع وتبطينها بالانترلوك؛ لصعوبة وصول معدات الرصف إليها نظرا لضيق مساحة اغلب الشوارع بميت علوان، بالإضافة إلى رفع مطابق غرف الصرف بجميع الشوارع، حيث التقى بعدد من أهالي ميت علوان، واستمع إلى طلباتهم.

ووجه أهالي ميت علوان الشكر لمحافظ كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة العاصمة، على ادراج شوارع منطقة ميت علوان في خطة أعمال التطوير، مشيدين بالمجهود الذي تم في تطوير وتبطين شوارع المنطقة.

كما وجه رئيس المركز والمدينة الشكر لأهالي ميت علوان على تعاونهم الكامل أثناء رفع كفاءة الطرق وتبطينها بالانترلوك، اثناء رفع مطابق غرف الصرف، مشيدا بوقوف الأهالي وشباب ميت علوان على رأس الأعمال وتذليل العقبات لجميع العاملين أثناء رفع كفاءة تلكم الشوارع.

قد يهمك ايضاً:

حملات لإيقاف أعمال البناء المخالف وإزالة التعديات على…

جاء ذلك بحضور هيثم عطيه، رئيس حي شرق كفر الشيخ، وعبد العزيز جمعه، نائب رئيس المدينة لشئون النظافة والتجميل، ومحمد عطيه، مساعد رئيس حي شرق كفر الشيخ، وعدد كبير من شباب وأهالي ميت علوان.

كما تابع رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ على حملات إزالة ورفع الاشغالات من شوارع كفر الشيخ، وإزالة جميع التعديات على الشوارع واحتلال الأرصف من قبل الباعة الجائلين بحي شرق وغرب المدينة ، منها شوارع النبوي المهندس، وشارع مستشفى الزهراء، والشوارع المحيطة بالمستشفى العام، بشرق العاصمة، كما قامت الحملة بأعمالها ورفع الاشغالات بمحور سعد زغلول، وشارع الدلتا، بغرب كفر الشيخ.

كما ترأس اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، اجتماع اللجنة الفنية والإشراف والمتابعة على أعمال إدخال ملفات التصالح، موجهاً بالتعاون الكامل مع أعضاء اللجنة الفنية المشرفة على المراكز التكنولوجية، وسرعة نهو الأعمال، وطلب الدعم اللازم من قبل أعضاء اللجنة فيما يتعلق بإدخال الكم التراكمي للملفات.

جاء ذلك بحضور هيثم عطيه، رئيس حي شرق كفر الشيخ، ومحمد صلاح، المشرف العام على المراكز التكنولوجية بالمحافظة، والمهندس حماده المليجي، مدير الإدارة الهندسية، وسماح فؤاد، ومحمد عراقي، وعطيه الشاذلي، أعضاء اللجنة الفنية للمراكز التكنولوجية، وأمال رمضان، مدير مركز التطوير التكنولوجي بالوحدة، ومديري الإدارات بالوحدة المحلية بكفر الشيخ.

التعليقات مغلقة.