مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رسميا.. الهلال السعودي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية

17

كتب: اسماعيل بشير 

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، اختيار فريق الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023، باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في بيان رسمي أنه رشح فريق الهلال لتمثيل القارة الآسيوية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، باعتباره بطل النسخة الماضية من البطولة.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

واضطر الاتحاد الآسيوي لترشيح الهلال السعودي، بسبب انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، قبل انتهاء النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال آسيا .

ومن المقرر أن تشهد  النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية تواجد 3 فرق عربية وهم الأهلي المصري (وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا)، والوداد المغربي (بطل دوري البلد المستضيف للبطولة)، والهلال السعودي (بطل النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا).

وتلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الجمعة الماضي ، يفيد مشاركة المارد الأحمر، في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير 2023.
وأعلن  الاتحاد الدولي لكرة القدم  إسناد استضافة بطولة كأس العالم للأندية للمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل ، كما قرر فيفا أيضا زيادة عدد المشاركين في مونديال الأندية إلى 32 فريقا اعتبارا من نسخة المسابقة عام 2025.

التعليقات مغلقة.