مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رانيا يوسف تعاود استفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة على الشاطئ

38

عاودت الفنانة رانيا يوسف استفزاز جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك وتويتر”  ، بنشر صورة لها على الشاطئ وهى مرتدية مايوه أبيض مثير، مما دفع  المغردون بكتاية تعليقات تسخر من المظهر التى ظهرت فيه الفنانة رانيل يوسف،وأعربوا عن استيائهم من تعمد  رانيا يوسف  بنشر صور مثيرة سواء ظهورها بفاستين شبه عارية أو مايوهات.

رانيا يوسف

ويعد نشرها صورتها بالمايوه على الشاطئ  تهافتت التعليقات الساخرة والانتقادات الموجهة لها ، الأمر الذى جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعى.

وقد أكد البعض أنها ليس المرة الأولى التي تظهر فيها رانيا يوسف بهذا الشكل المثير للجدل .

ففى عام 2018 ، ظهرت الفنانة رانيا يوسف ، خلال الحفل الختامى لمهرجان القاهرة الدولى  وكان ذلك في شهر ديسمبر، بفستان يكشف ساقيها وأجزاء من جسدها ، الأمر الذى دفع وقتها عدد من المحامين ، بتقديم بلاغ للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف لارتكابها فعل فاضح، وقد حدّدت النيابة العامة جلسة 12 يناير 2019، لتبدأ محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية بتهمة “الفعل العلني الفاضح والإساءة للمرأة المصرية” وهي تهمة فضفاضة، جرى التنازل عنها لاحقًا، وقد انتقدت الهيئة العامة للاستعلامات في مصر ما تعرّضت له الفنانة من تغطية إعلامية وُصِفت بأنها غير مهنية.

رانيا يوسف

ولكنها لم تكتفى بذلك لكن بعدها ظهرت مرة اخرى الفنانة  للفنانة رانيا يوسف، بفستان أصفر قصير، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية، فى شهر ديسمبر من العام ذاته، والذى كشف عن إحدى ساقيها، وفى تعليقها عليه، قالت: “الفستان مفيهوش أى حاجة، وأنا وداليا البحيرى لابسين نفس الفستان”.

وفى سبتمبر 2019، ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، بفستان أخضر اللون مفتوح ومثير خطفت به الأضواء، وحينها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورها بفستانها المثير على صفحتها بموقع “انستجرام”، موضحة تفاصيل إطلالتها، وعلى الفور، تنوعت التعليقات الساخرة من قبل المغردون على “تويتر”، من إطلالة رانيا يوسف التى رأوا فيها أيضًا تعمد لإثارة الجدل.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

من هى رانيا يوسف

رانيا يوسف من مواليد 1 ديسمبر 1973 ، ممثلة مصرية

والدها ضابط بينما والدتها تعمل مضيفة جوية، حصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة. ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات.

بدأت رانيا يوسف في أدوار صغيرة من خلال التلفزيون والسينما في عام 1993، كان أول دور لها بمسلسل “العقاب”. قدمها المخرج علي عبد الخالق بدور أكبر من خلال فيلم “الناجون من النار” عام 1994.

رانيا يوسف

ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. وفي نفس العام شاركت في فيلم “دمي ودموعي وابتسامتي” مع الفنانة شريهان عن قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس وإخراج تيسير عبود، وبعدها منذ عام 1998 حتى عام 2001 شاركت بأدوار صغيرة في عدة أعمال فنية وهي “القلب يخطئ أحياناً” عام 1998، ومسلسل “خلف الأبواب المغلقة” وفيلم “النيل” عام 1999 وفيلم “الكاشي ماشي” عام 2000 ومسلسل “النساء قادمون” عام 2001.

كان أول نجاح لها في مسلسل  “عائلة الحاج متولي” مع الفنان نور الشريف ومن إخراج محمد النقلي والذي شاركت فيه بدور عميق، حيث تمكنت من خلال دورها بالمسلسل أن تضع قدمها على سلم النجومية؛ والذي قد ساهم الكثير في انتشار إسمها. فأعادت التجربة مع طاقم العمل نفسه عام 2002 في مسلسل “العطار والسبع بنات”. ثم بعد ذلك شاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وسيت كوم.

رانيا يوسف

قدمت العديد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية، حيث قدمت من الأفلام مثل “هو في كده” و”ريجاتا”؛ ومن المسلسلات مثل و”موجة حارة” و”نيران صديقة” و”السبع وصايا” و”عيون القلب”

تزوجت عدة مرات، كان آخرها من رجل الأعمال “كريم الشبراوي” الذي انفصلت عنه.. لديها ابنتين هما ياسمين ونانسي.

 

 

اترك رد