مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

راعي كنيسة يتبرع بـ”صك أضحية” بزفتي

19

كتبت/ مريم الجندي 

 

 

تبرع قس في مركز زفتي شمال محافظة الغربية بصك أضحية لصالح إدارة أوقاف زفتي التابعة لمديرية أوقاف الغربية.

قال الشيخ السيد أبو عسل مدير إدارة أوقاف زفتي، : إن راعى كاتدرائية الشهيد العظيم أبى سيفين بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية القمص تيموثاوس راعى كنيسة أبى سيفين تواصل معه وطلب المشاركة في مشروع صك الأضحية مؤكدًا أن هذا يعد رسالة قوية للعالم أجمع بأن المصريين على قلب رجل واحد وفي الوقت ذاته “ضربة موجعة ومؤلمة في مقتل لكل دعاة التطرف والتشدد”.

قد يهمك ايضاً:

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

الربان وسام هركي : حان وقت التخلص من منظمات الإستعمار…

وأضاف أبو عسل أن ذلك يحدث للعام الثاني علي التوالي، وفى ظاهرة ليست الأولى من نوعها ولكنها تبين مدى ترابط جميع أطياف وفئات الشعب المصرى بتبرع القمص تيموثاوس راعى كنيسة أبى سيفين ب 25 صك إطعام لإدارة أوقاف زفتى.

وقال الشيخ سيد أبو عسل مدير إدارة زفتي إن هذه هي المشاركة الثالثة للعام الثاني علي التوالي للقمص تيموثاوس حيث كانت المشاركة في العام الماضي بصكوك الإطعام وبعدها بشهرين بصكوك الأضاحي موضحًا أن الوطن واحد والدين للجميع ولابد من روح المشاركة بين الجميع موجهًا الشكر للكنيسة علي التهنئة الجميلة ومشاركتها اليوم.

وقال القمص تيموثاوس راعى كنيسة أبى سيفين لـ”فيتو” إنه دائما يوجد ترابط ومحبة بين أبناء الكنيسة وأخواتنا المسلمين ونعد جميعنا نسيج واحد تحت راية الجمهورية الجديدة، مضيفًا قمت بالذهاب للعام الثاني علي التوالي إلى إدارة أوقاف زفتى لعقد لقاء مع الشيخ سيد أبو عسل مدير إدارة الأوقاف، وتبرعت ب 25 صك إطعام

التعليقات مغلقة.