مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2020

2

يقدم موقع ” مصر البلد الإخبارية” رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى، لمعرفة نتيجة النتيجة.

وننشر في هذا الموضوع خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي، للترم الثاني من العام الدراسي 2019/2020، خاصة في ظل استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة امتحانات طلاب الصف الأول والصف الثاني الثانوي، بعدما انتهى الطلاب منها يوم 20 مايو 2020.

 

كيف تحصل على رابط نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى

يمكن حصول الطالب على رابط نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي من هــنـــا

كما يوضح خطوات الحصول على النتيجة، من الرابط الموضح، ولكنه مغلق حاليا حيث يتم اتاحته فور الانتهاء من النتيجة والتصحيح وإعلانها رسميا.

 

كيفية الدخول على رابط نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى

الدخول رابط تيجة الصف الأول والثاني الثانوي من  هــنـــا

قد يهمك ايضاً:

ثم تسجيل الرقم القومي الخاص بالطالب، وفي حال أن الطالب يحمل جنسية أخرى غير المصرية يتم إدخال «الكود» الخاص به، والضغط على أيقونة «تحميل مؤشر الأداء».

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم، أرسلت تعليمات للمديريات التعليمية أكدت خلاله ضرورة اتخاذ اللازم وكافة الإجراءات الملائمة للانتهاء من رصد نتائج الطلاب بالصف الأول الثانوي والممتحنين ورقيا.

توجيهات وزارة التربية والتعليم للإدارات التعليمية

واتخذت وزارة التربية والتعليم إجراءاتها الإدارية اللازمة لإعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020، حيث أرسلت الوزارة تعليمات رسمية لجميع المديريات التعليمية والمدارس الثانوية، توصي بضرورة اتخاذ اللازم للانتهاء من رصد نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2020.

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أكد اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي، والتي استمرت من 29 إبريل الماضي حتي 20 مايو الجارى.

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى: “نجحنا في إتمام 10420000 امتحان الكتروني خلال هذه الفترة لمجموع 1155000 من الطلاب في منازلهم، مؤكدا أنه سيتم إعلان النتائج بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت عقد امتحان الكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من المنازل على التابلت بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى بمشاريع أبحاث تم تسليمها للمدارس باحمالى 15 مليون بحث.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على كل إدارات التعليم الثانوي والمتابعة والإحصاء بالمديريات والإدارات التعليمية، باستخدام تقارير المتابعة المتاحة إلكترونيا لمديري أقسام الإحصاء بكل إدارة تعليمية والذي يتيح معرفة نسبة رصد نتائج طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2020 بكل مدرسة تابعة للإدارة التعليمية.

 

اترك رد