مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس ..الإسكندرية

26

كتب – حمدى شهاب:

يبحث عدد كبير من أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس ، والتي تم الإعلان عنها عقب الإنتهاء من عمليات التصحيح والتي بدأت بعد انتهاء الطلاب من إمتحانات الفصل الدراسى الأول 2022 /20236 يوم الأربعاء الماضي والموافق 25 يناير 2023.

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس 2 فبراير 2023، نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 / 2022 بنسبة نجاح بلغت 81.5 %، حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 102573 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 100848 طالب وطالبة، أما إجمالي عدد الحاصلين على 50% فأكثر بلغ 82199 طالب وطالبة. وذلك بحضور الدكتور عربي أبوزيد مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.
وقدم المحافظ التهنئة لجميع الطلاب الناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية ، كما شكر أولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم وتقديرهم لأهمية العلم، مؤكدًا أنهم السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم ، مطالبًا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح .

ومن جانبه؛ قال الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم أنه تم رفع النتيجة على

على الموقع
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وأوضح أبوزيد أنَّ التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية يبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 4 من فبراير الجاري وتستمر لمدة خمسة عشر يومًـا ، كما يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.

واعتمد اللواء محمد شريف، محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 بنسبة نجاح بلغت 81.5%، وفيما يلي نستعرض معكم رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية برقم الجلوس، بالإضافة إلى تفاصيل اعتماد النتيجة ونسب النجاح.

أتاحت محافظة الإسكندرية في بيانها رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية؛ لتسهيل مهمة الطلاب والطالبات في الحصول على نتائجهم للفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2022/2023، حيث قال الدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، إنه سيتم رفع النتيجة على الموقع الإلكترونية خلال لحظات.
وفيما يلي نستعرض معكم خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الإسكندرية برقم الجلوس فقط.

الدخول على رابط النتيجة من هنـــــــــــــــــا أو من هنـــــــــــــــــا.
تسجيل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة.
ستظهر النتيجة خلال لحظات.
وحال توقف الرابط أمام الطلاب عليهم الانتظار والدخول مجددًا في وقت لاحق للاستعلام عن نتائجهم للصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس، حيث تستعد المديرية لإرفاق النتيجة عليه خلال الدقائق القليلة المقبلة.

 

 

التعليقات مغلقة.