مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثاني العراق عبر موقع وزارة التربية

129

رابط نتائج السادس الإعدادي ،ينتظر الكثير من الطلاب في الفرق المختلفة التابعة للصف السادس من المرحلة الإعدادية الإعلان عن نتائجهم من خلال موقع الوزارة نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني بالاسم ورقم المقعد غير موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية ، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم بتخصيص رابط إلكتروني يتم الإعلان عن نتائج اختبارات الدور الثاني إلكترونيا من خلال وذلك حرصا على عدم الخروج من المنزل، والتزاحم للحماية من مخاطر الإصابة بفيروس كوفيد ١٩.

ونشرت وزارة التربية الرابط الالكتروني لنتائج الدراسة الإعدادية ( الفرع التطبيقي ، الفرع الادبي ) لطلبة الخارجي والطلبة المنتظمين ممن اعتبر لهم هذا الامتحان دوراً أولاً ، للعام الدراسي 2019 – 2020 .

وقالت وزارة التربية في بيان صحفي إنه يُمكن معرفة نتيجة السادس اعدادي 2020 الدور الأول والثاني والخارجي في جميع الفروع الدراسية وكل محافظات العراق عبر الروابط المرفقة أدناه.

وأصبح بالإمكان أمام الطلاب والطالبات والأهالي كافة، تسجيل الدخول إما على موقع ناجح أو نتائجنا؛ من أجل الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2020 والإطلاع على كشف الدرجات كاملا.

وأتاحت منصة موقع نتائجنا، إمكانية تنزيل نتائج السادس اعدادي 2020 في محافظة نينوى، ديالى، الكرخ، الرصافة، النجف، ذي قار، صلاح الدين، القادسية، واسط، أربيل، السليمانية، دهوك.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

كما تتضمن نتائج السادس الاعدادي في محافظة الأنبار، البصرة، بابل، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، إذ أشارت في الوقت ذاته إلى أنه يُمكن متابعة منصاتها على وسائل التواصل باستمرار.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2020

الفرع التطبيقي :
– الفرع الادبي :
اترك رد