مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2021 bac once dz

8

   كتب_سعد درويش:

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجزائر  نتيجة البكالوريا دورة يونيه 2021 ، عبر الموقع الرسمي للوزارة(موقع الديوان الوطني).

و أضافت الوزارة أن جميع النتائج متاحة ، ويتم الحصول عليها عن طريق كتابة الإسم بالإضافة إلى رقم الجلوس وتصل لطالب برسالة نصية مجانيةعلى الهاتف المحمول للطلاب الذين يقومون بكتابة أرقام هواتفهم الشخصية.

💠👈طريقة الحصول على النتيجة:

ويمكن  الحصول علي نتائج البكالوريا والاستعلام عنها بشكل مباشر إلكترونيا من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجه إلي الذهاب للمدرسة فور ظهروها من قبل الوزارة ،بالدخول على موقع نتائج البكالوريا 2021، وهو موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات وادخال البيانات المطلوبة و كذلك مرفق لكم صور للتوضيح  ، وهذه البيانات هي:

👈 تحديد ولاية الطالب
👈الاجابة على السؤال الافتراضي
👈كتابة كلمة المرور ورقم التسجيل الخاصة بطالب شهادة البكالوريا
👈النقر على مربع اظهارالنتيجة
وسيحصل الطالب على نتيجة البكالوريا كاملة ، مع كشف النقاط 2021

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي :

 من هنا 👈النتيجة من موقع وزارة التربية 

  أو من هنا 👈رابط نتائج البكالوريا

كما يُمكن أيضاً الحصول على النتائج ، عبر أرقام الهواتف المحمولة،  عن طريق إدخالها في الموقع الرسمي وعملاء شركة موبليس وأوريدو وجيزي وغيرها من الشركات الأخرى في رسالة نصية على الرمز *567#.

 ويُمكنكم الحصول علينتائج التلاميذ عبر موقع فضاء الأولياء والأشخاص المترشحين ، و كذلك التعرف على الطلبة الذين اجتازوا الامتحان بنجاح وذلك من الرابط التالي :
من هنا 👈 الدخول لموقع ثروة التعليمي

وقد وجهت وزارة التربية الوطنية الشكر إلى جميع المؤسسات الخاصة بالاتصالات في الدولة ، بسبب توفيرهم كافة السبل وتذليل العقبات من أجل التعرف على النتيجة في الجزائر بكل سهولة.

التعليقات مغلقة.