مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

5

يارا البسيونى

 

يترقب وينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور أيضاً لحظة الإعلان عن رابط معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية بجميع ولايات السودان، واحتل البحث التريند خلال الفترة الحالية، وذلك تزامناً مع تأكيد بعض المصادر التربوية اقتراب اللجان المختصة من الانتهاء من التجهيزات للإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، حكومة السودان الإلكترونية نتيجة الثانوية في السودان 2021.

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

وبدأت لجان التصحيح في عملها بداية من يوم السابع عشر من أغسطس الماضي. وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات ذو الخبرة العالية ويبلغ عدد المعلمين والمعلمات الذي يشاركون في أعمال تصحيح أوراق الطلاب بالشهادة الثانوية السودانية ما يقرب من 1400 معلم ومعلمة, حسب ما صرحت به الوزارة.

وأن موعد إعلان استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2020-2021 لم يتم تحديده حتى اللحظة، في حين أكدت بعض المصادر التربوية أنه من المتوقع أن يكون إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية ، ما بين الحادي عشر والخامس عشر من أكتوبر المقبل.

من خلال الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال الدخول عبر رابط حكومة السودان الإلكترونية نتيجة الثانوية السودان 2020-2021 سيتم معرفة نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021.

التعليقات مغلقة.