مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط تأشيرة البحرين أون لاين bahrain bh التسجيل

3
رابط تأشيرة البحرين اون لاين bahrain bh التسجيل

نشرت وزارة الداخلية البحرينية  اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، رابط تأشيرة البحرين اون لاين bahrain bh التسجيل، لجميع المواطنين في البحرين  ،

وتتيح هذه الخدمات للزوار والأفراد من قطاع الأعمال الراغبين بزيارة مملكة البحرين إمكانية الحصول على تأشيرة زيارة إلكترونية مع إمكانية الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة.

 

كما تتيح للكفلاء إمكانية التسجيل لاستخدام خدمة التأشيرات الإلكترونية مع إمكانية تقديم طلب إصدار تأشيرة للزوار المكفولين. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الخدمات للشركات والمؤسسات الحكومية إمكانية إصدار تأشيرات دخول لعائلات الموظفين والسياح وبقية الزوار مع إمكانية الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة.

رابط تأشيرة البحرين اون لاين bahrain bh التسجيل إضغط هنــــــــــــا

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

طريقة استخدام الخدمة

1. اضغط على “ابدأ الخدمة”

2. اختر رابط الخدمة المطلوبة. ستظهر لك الخدمة في صفحة أخرى على المتصفح

3. اتبع التعليمات وأدخل المعلومات المطلوبة

تصدرت البحرين دول مجلس التعاون في نسب الشفاء من فيروس كورونا “كوفيد 19” منذ بداية دخول الفيروس وحتى التاسع من سبتمبر الجاري؛ بحصولها على نسبة تعافٍ بلغت 99.1% من إجمالي الحالات.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” البحرينية، السبت، أفادت إحصائية التشافي العالمية، بأن البحرين جاءت بالمركز الأول بعد أن سجلت 273 ألفاً و454 إصابة بفيروس كورونا، و271 ألفاً و127 حالة تعافٍ، بنسبة تعافٍ بلغت 99.1% من إجمالي الحالات المصابة.

التعليقات مغلقة.