مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط النتائج النهائية لامتحانات الصف السادس الإعدادي ..الدور الثالث 2019 – 2020 العراق

6

رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي/ الدور الثالث ، للعام الدراسي 2019 – 2020 ، حيث يتيح للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر .

نتائج السادس الإعدادي العراق 2020 -2019-  ، حيث ازدادت عمليات البحث اخيرا من الطلاب وأولياء الأمور عن نتائج  السادس الإعدادي بقسميه العلمي و الادبي الدور الثالث2019 – 2020وتشمل نتيجة الصف السادس الاعدادي بجميع اقسامه وكافة مدارس الثانوية العامة في العراق بعموم مديريات التربية  للدراسة الاعدادية بكافة فروعها حيث يتم اضافة نتيجة الاعدادية فور صدورها هنا.

 الصف السادس الإعدادي

وكانت وزارة التعليم في العراق قد أعلنت أنها وفرت إمكانية معرفة النتيجة من خلال الموقع الرسمى الخاص بها

https://www.moedu-exams.com/

قد يهمك ايضاً:

كما أشارت أيضا أن هناك العديد من المواقع المختصة بعرض النتائج

يتساءل الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن موعد ظهور نتائج السادس الإعدادي العراق وكذلك رابط اعلان النتيجة ،طريقة الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق مع بدء ظهور نتائج الاعدادي في العراق، من الممكن الحصول علي جميع نتائج الصف السادس في جمهورية العراق العربية عن طريق الموقع الرسمي للوزارة التعليمية .

اعلنت وزارة التربية، الجمعة، النتائج النهائية للامتحانات العامة للصف السادس الاعدادي – الدور الثالث للعام الدراسي 2019 – 2020. 

وجاء في بيان أنه ” من خلال رابط النتائج النهائية يمكن للطالب الحصول على نتيجته عن طريق ادخال الرقم الامتحاني بشكل مباشر”. 

ومع الدخول المكثف إلى مواقع إعلان النتائج، قد يواجه بعض المستخدمين مشاكل في الولوج إلى الصيغة النهائية للنتائج، في بعض المحافظات، لكن يمكنهم الانتظار بعض الوقت، لحين ظهور النتائج على باقي الصفحات.  

لمعرفة النتيجة: اضغط هنا 

 

التعليقات مغلقة.