مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رابط أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية ..القبول الموحد

9

ننشر لكم من خلال موقعنا موقع ” مصر البلد الإخبارية” رابط أسماء المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية قائمة القبول الموحد من خلال رابط https://www.admhec.gov.jo/ 2020.

وأوضحت وزارة التعليم العالى أنه من الممكن الحصول علي النتائج بكل سهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوحدة التنسيق التابعة للوزارة ، وأنه بإمكان جميع الطلاب والطالبات معرفة تنسيق القبول في الجامعات الأردنية في جميع المحافظات ، من خلال شبكة الإنترنت ، مشيرة أن النتائج تتوفر بصيغة pf للطلبة .

الحد الأدنى للقبول بالكليات

بلغ الحد الأدني للقبول في كلية الطب من 85 من مائة ، فيما سجل الحد الأدني للقبول في كلية الهندسة  80 من مائة ، أما عن الحد الأدنى للقبول في كلية العلوم من 70من مائة ، وكذلك بلغ الحد الأدني للقبول في كلية الشريعة من 75من مائة ، أما بشأن الحد الأدنى للقبول في الجامعات الأدنية المتاحة من 65من مائة.

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

رابط أسماء الطلبة المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية قائمة القبول الموحد 2020

أوضحت الوزارة الخطوات اللازمة القيام بها من أجل معرفة نتائج القبول الموحد 2020 وهي كالتالي: الدخول إلي رابط موقع وحدة تنسيق القبول الموحد ، ثم تحديد نتائج القبول  من خلال  قائمة الموقع ومعرفة النتائج بالاسم.

ومن خلال الخطوات يتمكن جميع الطلاب و الطالبات من معرفة هل ضمت قائمة التنسيق أسمائهم أم لا من أجل القبول في الجامعات الأردنية .

و بالتزامن مع تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وفرت الوزارة النتائج إلكترونيا تيسيرا علي الطلبة من حدوث أى تجمهات أمام مقر الوزارة أو المكاتب المتخصص من أجل

إستخراج النتائج. https://ww.admhec.gov.jo/

 

اترك رد