مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مياه القناة يتفقد أعمال مشروع تغذية مدينة اللقاحات والامصال بالإسماعيلية

28

 

كتب : محمدجمعة

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على استمرار المتابعة والزيارات الميدانية لمواقع العمل لتذليل العقبات لنهو واستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التى يتم تنفيذها بمحافظات القناة الثلاثة الاسماعيلية ، بورسعيد ، السويس .

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية لرئيس الشركة لموقع العمل بمشروع تغذية مدينة اللقاحات والامصال بمياه الشرب بمنطقة سرابيوم بالإسماعيلية فى اطار المتابعة الدورية لسير الاعمال والوقوف على الموقف التنفيذى للمشروع ، مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ مشروع مد شبكة مياه بطول 18 كم من محطة مياه المستقبل لتغذية المدينة بمياه الشرب بالتنسيق مع كافة المرافق الأخرى الغاز الطبيعى والكهرباء والاتصالات.

وأكد رئيس الشركة على ضرورة الأخذ في الاعتبار الاحتياجات المستقبلية من التوسعات ، والتنسيق الكامل والمستمر بين كافة الجهات وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية لمعرفة المعوقات والعمل على تذليلها فور اكتشافها.

وشدد اللواء عصمت على ضرورة الالتزام الكامل بالمخطط الزمني لتنفيذ بنود الأعمال ، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة وعقد لقاءات واجتماعات دورية وبصفة أسبوعية لضمان سير الأعمال، وفقا للتوقيتات المحددة تمهيدًا للافتتاح الرسمي للمشروع باعتباره من أهم المشروعات القومية على أرض محافظة الإسماعيلية.

 

التعليقات مغلقة.