مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس منظمة العمل العربية يطالب بخروج الدورة 96 لقرارات ملموسة تخدم المجتمع العربي والعمال

10

بعث المهندس ناصر أحمد المير رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية في اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل العربية في دورته 96 برسائل تعازي لرئيس دولة الأمارات العربيه المتحده و لشعب الإمارات فى وفاة سمو الشيخ خليفه بن زايد النهيان رئيس الدوله والرئيس عبدالفتاح السيسي وشعب مصر و الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينه في شهدائهم.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

ورحب المير بالحضور أعضاء مجلس إدارة المنظمة مؤكدا بدء افتتاح الدورة 96 من مجلس ادارة منظمة العمل العربي متمنياً أن تتوج تلك الدورة بقرارات ملموسة تخدم مجتمع العمل العربي المشترك والعمال.
وأضاف المير أن جدول أعمال الجلسة الحالية يتضمن العديد من المسائل الهامة ومنها تقرير عن أوضاع عمال فلسطين، وعدد من الموضوعات ذات الصلة بأنشطة المنظمة والتي تدور حول أوضاع العمل والعمال في دولنا العربية، وكذلك الأوضاع المالية والحساب الختامي لمكتب العمل العربي عن السنة المالية المنقضية عام 2021-2022.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الشق الثاني من الجلسة يشمل مناقشة عدد من التقارير الصادرة عن اللجان المنبثقة، ومذكرة بأهمية القضية الفلسطينية وأولوياتها للدفاع عنها في جميع المحافل العربية والدولية مما يدعو جميع الدول العربية التكاتف حول تلك القضية المحورية فهناك العديد من الانتهاكات الصارمة التي يمارسها الاحتلال الصهيوني واستغلال الموارد والتهجير القسري وتشديد الحصار علي قطاع غزة والتعدي علي المقدسات، مدينا كل تلك الأفعال المشينة وذلك الاستيطان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة اجتماع المانحين.
وأعرب رئيس المجلس عن تمنياته بمشاركة فعالة ملاحظات بناءة وإثراء النقاش في تلك الدورة بما يخدم المواطن العربي في مجالات العمل المختلفة.

التعليقات مغلقة.