مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة دسوق فى جولة ميدانية لمتابعة سير العمل لرفع مياه الأمطار ابراهيم الملاح

1

 كتب – إبراهيم الملاح :

قامت المهندسة عايدة ماضي رئيس مدينة دسوق بجولة ميدانية على رأس فريق العمل ، نواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء وفريق العمل المعاون لهم من عمال النظافة والسائقين والملاحظين  لمتابعة سير العمل على رفع مياه الأمطار وحل مشاكل الصرف الصحي بأماكن متفرقة بالمدينة.

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وتم التنسيق مع الحماية المدينة وشركة الصرف الصحي والاحياء  وانتشرت سيارات الاحياء والحماية المدنية والصرف الصحي لليوم الثاني على التوالي ، لرفع مياه الأمطار من الشوارع،حيث شهدت مدينة دسوق والقرى التابعة لها ، منذ امس هطول أمطار متوسطة، وقد تستمر إلى غزيرة منذ فجر اليوم .

وعلى الفورتم التنسيق الدائم مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى  والحماية المدينة على سرعه التعامل على رفع مياه الأمطار بشوارع مدينة دسوق وامام المصالح الحكومية التى تخدم المواطنين وفتح صفايات الامطار، والدفع بسيارات الكسح ، لرفع التجمعات اول باول ، ورفع كل مخلفات المطر وذلك اثر عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وسقوط الأمطار.. ، فضلاً عن استمرار رفع درجات الاستعداد بنطاق المركز والمدينة، لمواجهة التغيرات المناخية وسقوط الأمطار بجميع شوارع المدينة ، وذلك فى اطار رفع مستوى الخدمات والتواصل مع المواطنين، للمتابعة على مدار الساعة

التعليقات مغلقة.