مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مدينة بيلا يطمئن على جاهزية لجان امتحانات الثانوية

8

كفر الشيخ – نرمين عطية:

أجري لجان امتحانات الثانوية، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم السبت، جولة تفقدية علي لجان امتحانات الثانوية العامة بالمركز، يرافقه عادل حجاج، مدير عام الإدارة التعليمية ببيلا، ونواب رئيس المدينة، للتأكد من جاهزيتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة والتى ستبدأ يوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجارى بالمواد التى لا تضاف إلى المجموع، تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

واطمأن رئيس المدينة خلال جولته، على توفير التيسيرات ووسائل الراحة للطلاب داخل اللجان من الإضاءة والتهوية المناسبة ، والتأكد من صلاحية جميع المرافق من دورات المياه والكهرباء والنوافذ بالمدارس ورفع كفاءتها، لتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات.

كما تفقد الاستراحتين المخصصتين لمراقبي وملاحظي امتحانات الثانوية العامة للتأكد من جاهزيتها وتوفير جميع وسائل الراحة لهم، موجها باستمرار أعمال النظافة ورفع كافة الاشغالات بمحيط المدارس والاستراحتين بصفة دورية.

وشدد رئيس مدينة بيلا علي ضرورة الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية ومنع التزاحم أثناء دخول وخروج الطلاب، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق، مناشدًا أولياء أمور الطلاب بعدم التواجد خارج اللجان وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الواجب مراعاتها حرصًا على سلامتهم وللحد من أي تجمعات.

قد يهمك ايضاً:

ومن المقرر أن يؤدي الامتحان 2391 طالباً وطالبة موزعين على 8 لجان امتحانية على مستوى مركز ومدينة بيلا.

التعليقات مغلقة.