مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شريف شاهين..رئيس مركز شباب بسيون الأسبق:إنجازتى تتحدث عن نفسها

3

كتب – محمد صبحى:

أكد شريف عبد المنعم شاهين ، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب بسيون الأسبق ، أن الإنجازات التى تحققت فى عهده تتحدث عن نفسها ويراها الجميع رأى العين..وقال إن مجلسه استطاع  ،من تحويل المكان الذي كان يعانى الإهمال ،إلى مكان تمارس فيه الأنشطة، بالإضافة للإنجازات فى المنشآت التي تمت خلال الفترة الذي شرفت بتولي رئاسة المجلس فيها .

ولأول مرة تم عمل حديقة للعائلات، والتي كانت منفذا لتجمع الأسر مع بعضهم البعض ،خاصة وأن مدينة بسيون لايوجد بها أماكن أخرى بديلة وتم زراعة المكان بالأشجار ،وتنجيله ،ليليق بالمواطنين الذين كانوا يتوافدون يوميا على هذا المكان..كما تم عمل بوابة للمركز وتعليتها لاحكام السيطرة على المركز من الداخل .

وأضاف ” شاهين” أن هناك أنشطة رياضية كانت صيفية وتم تدعيمها خلال تواجدنا حتى أصبحت تمارس طوال العام ونطالب من الاهتمام بها من المجلس الذى سيوفق فى الانتخابات ومنها نشاط التايكوندو حتى يتمكن من تخريج أبطال فى اللعبة وكذلك لعبة البنتابول التى أصبحت تمارس داخل المركز وندين للمجلس الذى سبقنا بالفضل غى هذه الللعبة خاصة وأنه يوجد فريق يلعب فى الدورى الممتاز باسم مركز شباب بسيون..كما نطالب الاهتمام بكرة القدم الخماسية للمنافسة على بطولة مراكز الشباب..وماتم فى عهد نا ليس مجهود فردى بل أنه عمل جماعى شاركنى فيه جميع أعضاء مجلس الادارة والمشرفين بالمركز .

وعن سبب عدم ترشحه لدورة ثانية رغم ماقدمه من انجازات قال ” شاهين” الحمد لله لقد حققت أحلامى فضلت ترك المجال لغيرى حتى تكون هناك أفكار جديدة تساهم فى النهوض بالمركز وإعطاء الفرصة للغير رغم مطالبة الجمعية العمومية لى بالترشح ولكن فضلت عدم الترشح.

كما تم الاهتمام بالملعب الخماسى وتنجيله ، حتى أصبح مكان لجذب الشباب لممارسة كرة القدم، بالإضافة إلى تجهيز الملعب الكبير ليكون مهيأً لممارسة النشاط به.

وأضاف ” شاهين” ،أن من إنجازات المجلس أيضا أنه قام باستكمال المحلات وتأجيرها وكانت تدر دخلا للمركز يتم الصرف منه على الأنشطة وغيرها.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يعلن جاهزية رباعي الفريق قبل لقاء مازيمبي

سموحه تهزم بلدية المحلة برباعية نظيفة

جدير بالذكر أن مركز شباب بسيون سوف يشهد السبت القادم انتخابات قوية على مجلس الإدارة حيث يتنافس

قائمتان  الأولى ويترأسها فتحي الملاح ومعه خليط من أعضاء  مجلس الإدارة القدامى وأعضاء جدد والثانية يترأسها محمد عياد رئيس مجلس الإدارة السابق .

اترك رد