مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس مترو الأنفاق والعضو المنتدب يتفقدان ورشه صيانة القطارات بالخط الثاني

0

كتب – حمدى شهاب:

قد يهمك ايضاً:

إيرادات كارجاس تلامس ٤ مليارات جنيه لأول مرة

تفقد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة أعمال الصيانة والعمرات بورشة شبرا الخيمة بالخط الثاني .
حيث قام الفضالي وصبره بالمرور علي ورشتي العمرة الجسيمة والخفيفة للقطارات وذلك للاطمئنان على تنفيذ جميع برامج الصيانة الخاصة بالقطارات وفقا لكتالوجات المصنع داخل الورش والتأكد من عمل جميع الاختبارات اللازمة .
وخلال الجولة تفقد الفضالى وصبره تنفيذ العمرة الجسيمة للقطار الخامس من قطارات الخط الثالث داخل ورشة العمرة الجسيمة وكذلك نسبة انجاز الأعمال , كما تم متابعة موقف تطوير أنظمة القيادة والتحكم و تسجيل وتحليل البيانات بقطارات الخط الثاني , مؤكدين على ضرورة الالتزام بجميع اشتراطات السلامة حفاظا علي تشغيل القطارات وسلامة الركاب .
واجتمع الفضالى وصبره بالمهندس اشرف عبد السلام- مساعد رئيس الشركة لتشغيل الخط الثاني والسادة المهندسين المسئولين عن صيانة القطارات بورشه شبرا الخيمة للاطمئنان على سير العمل ومعدلات الانجاز والتعرف على أهم المعوقات داخل الورشة وكذك لمناقشة وتحليل الأعطال والإجراءات التي تم اتخاذها للحد منها وكذلك التأكيد علي ضرورة توزيع فرق الصيانة والطوارئ بطول الخط لمواجهه الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعاً لعدم حدوث زحام على أرصفة المحطات لضمان تقديم خدمة مميزة لجمهور الركاب .
وخلال الاجتماع أكد الفضالى وصبره على ضرورة وجود متابعة دورية لحركة القطارات وعدم وجود أي معوقات قد تؤثر على حركة التشغيل ليصبح المترو قادرا على القيام برحلاته بشكل امن وان الشركة لا تالوا في توفير قطع الغيار اللازمة لأعمال الصيانة.
واستمع الفضالي و صبره خلال الاجتماع إلى أراء ومشاكل العاملين داخل الورشة, مؤكدا على ضرورة الحفاظ علي انتظام حركة التشغيل بالخطوط الثلاثة .
وقد اشاد الفضالي وصبره بجهود العاملين بالورشة وحثهم علي بذل مزيد من العطاء من اجل الحفاظ علي ذلك المرفق الحيوي.

اترك رد