مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس كتلة المستقلين الأحرار بالجزائر : مصطفى الجندي “مهندس” القارة السمراء ..وسنجوب افريقيا تأييدا لمصر

1

كتب – محمد عيد:

بعد إجراء الانتخابات داخل تجمع شمال افريقيا لاختيار مرشح دول شمال القارة علي مقعد رئاسة البرلمان الأفريقي في الانتخابات التي ستجري في مايو المقبل و ذلك بحضور وفود دول شمال إفريقيا ( مصر -الجزائر  – تونس – موريتانيا – الصحراء الغربية ) وحضور وفد المغرب كمراقب.

 

وفوز النائب المصري مصطفي الجندي بثلاثة عشر صوتا مقابل صوتين لمرشح تونس مما يؤكد اقتراب مصر من الفوز برئاسة البرلمان الأفريقي بعد اختيارها كمرشح لدول شمال القارة الأفريقي أكد النائب عصمان الأمين رئيس كتلة المستقلين الأحرار بالبرلمان الجزائري ان الذي حقق هذا الفوز هو مصر والجزائر  خاصة بعد عودة مصر لأفريقيا وعودة افريقيا لمصر.

 

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال ” الأمين  ” في تصريحات له على هامش اجتماعات البرلمان الافريقى بجوهانسبرج بجنوب افريقيا ان مصر أصبحت لها مكانة كبيرة ومتميزة لدى جميع الدول الإفريقية مؤكدا ان الدبلوماسية الشعبية من خلال برلماني الجزائر ومصر قادرة على دعم العلاقات الجزائرية المصرية فى مختلف المجالات خاصة ان الجزائر ومصر من الدول العربية والإفريقية الكبيرة.

 

وقال النائب عصمان الأمين أننا داخل جميع البرلمانات الإفريقية نعتبر الزميل النائب مصطفى الجندي هو مهندس العلاقات الإفريقية ولديه القدرة فى دعم العلاقات بين جميع الدول الإفريقية مؤكدا ان الجزائر تدعم مصر وبقوة للفوز بمنصب رئيس برلمان عموم افريقيا ونحن كأعضاء بالبرلمان الافريقى سوف نجوب مع النائب مصطفى الجندي جميع الدول الإفريقية وسنكون معه فى حملته الانتخابية من اجل حسم هذا المنصب لصالح مصر .

 

وأكد ان النائب مصطفى الجندي شخصية سياسية وبرلمانية على درجة كبيرة من الكفاءة وهو معروف لدى قيادات وبرلمانات وحكومات الدول الإفريقية وهو رجل ” ناصري ” مؤكدا ثقته الكاملة في قدرة ” الجندي ” على تحقيق النجاح خلال رئاسته البرلمان الافريقى لصالح جميع الدول والشعوب الإفريقية.

 

اترك رد