مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس “صوت الشعب” يفتتح مقر الحزب بمحافظة المنيا.. ويعقد برتوكولات مع مستشفيات بالمنيا لاعضاء الحزب وذويهم

35

كتب – محمد صبحى:

افتتح الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، ونائبه جمال ذكي، والمهندس وليد قوطة الأمين العام وعدد من القيادات بالأمانة المركزية، واللواء عبدالناصر مكرم أمين محافظة المنيا، مقر الحزب بمحافظة المنيا، وذلك ضمن سلسلة افتتاحات المقرات الجديدة بمحافظات الجمهورية والمقرر الانتهاء منها خلال الشهر الجاري.

بدايًة، أكد اللواء عبدالناصر مكرم، أمين محافظة المنيا بحزب صوت الشعب، أن القيادة السياسية تولي اهتمام كبير بتمكين الشباب داخل الحياة السياسية، كما أن الحزب يدعم كافة الخطوات التي يتخدها الرئيس عبدالفتاح السيسي في بناء الجمهورية الجديدة.

وقال “مكرم” خلال افتتاح مقر الحزب بمحافظة المنيا: “إن محافظة المنيا تعطرت بدماء الشهداء من الصحابة الأجلّاء وشرفت بآل البيت النبوي وشهدت مسار العائلة المقدسة مما جعلها محافظة متميزة عن باقي محافظات الجمهورية”.
ومن جانبه، أكد الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب، أن الحزب يولي إهتمام كبير بمحافظات الصعيد، لافتًا أن ما بعد افتتاحات المقرات، لن يكون الحزب مجرد مراسم واستقبالات وصور إعلامية، بل سنعمل جاهدين من أجل مساندة المواطن المصري في تعليمه وتأهيله وتمكينه الاقتصادي، فضلًا عن دعم القيادة السياسية لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتقديم المشروعات للجهات المسئولة من أجل مصلحة المواطن ورفع مستوى معيشته، كما أننا نترفع عن اي محاولة سياسية أو الكيد السياسي.

وتابع: “حزب صوت الشعب ليس حزب سياسي يسعي للانتخابات أو الظهور إعلاميا، ولكننا نسعى لان يصبح الحزب مختلفا يقدم ما هو جديد للحياة السياسية فيما يتناسب مع مصلحة المواطن والوطن، و هدفنا الأول السماع لهموم ومشاكل المواطن المصري والتعبير عنها، بالاضافة إلي أن تجربة الحزب لابد من وأن تكتمل وأن نعبر عن صوت الناس وحقوقهم ومصالحهم”.

وخلال افتتاح المقر أوضح المهندس وليد قوطة، الأمين العام للحزب، أن تجربة حزب صوت الشعب مرت بظروف صعبة ولكننا بفضل الله سبحانه وتعالي وبعقول الكوادر الشبابية والإصرار والعزيمة نجحنا في تحقيق الحلم ولذلك علينا العمل الجاد للنهوض بالحزب والحياة السياسية في مصر، مشيرًا إلي أن أعضاء الحزب دائما يتحدثون خارج الصندوق وعن أفكار تخدم المواطن والوطن دون النظر لاهواء ومصالح شخصية.

وفي نفس السياق، أكد جمال ذكي، نائب رئيس الحزب، أن الحزب يحمل علي عاتقه هموم ومشاكل المواطن المصري والتعبير عنها لضمان حياة كريمة في الجمهورية الجديدة، مشيرًا أن الدكتور محمد بدران كلف أعضاء الحزب بتكثيف الجهود للوصول لكافة مناطق الجمهورية من محافظات ومراكز وقري ونجوع لتقديم كافة الدعم للمواطنين.

وعلي صعيد أخر، قال ماجد أبو الخير، النائب البرلماني السابق وعضو الأمانة المركزية بالحزب: “إن الشباب لديهم فرصة كبيرة في تطوير ذاتهم عن طريق ممارسة الحياة السياسية بشكل سليم وصحيح، وأن يقتحموا المعارك السياسية عن طريق الاجتهاد، والقدرة علي اصطفاف المواطنين خلفهم وممارسة منظومة مجتمعية إيجابية تحقق نتائج ناجحة في توصيل صوت الشعب للجهات المسئولة لتحقيق حياة كريمة للمواطنين”.

قد يهمك ايضاً:

وخلال افتتاح المقر بمحافظة المنيا، تم توقيع ٣ بروتوكولات مع مستشفيات بالمحافظة لتخفيض ٣٠ % لكل أعضاء الحزب وذويهم بالمنيا علي كافة الكشوفات والفحوصات، كما تم تكريم الطالب الأول في برنامج العباقرة محمد حمادة علي، وتسلم الدكتور محمد بدران درع نفرتيتي تقديرًا لجهوده خلال الفترة الماضية.

التعليقات مغلقة.