مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح المعارض السنوية لكلية التربية النوعية

69

كتب – بسيوني الجمل :

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ المعارض السنوية لقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية لطلاب الفرقة الأولي .. ومعرض العمق الخطي لطلاب الفرقة الثانية .. ومعرض الخامات المستحدثة والمعدن للفرقة الرابعة .. ومعرض إسلاميات الكتلة والفراغ لطلاب الفرقة الثانية .. ومعرض الصحافة والإذاعة والتليفزيون .. والمسرح المدرسي لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة .. والمعرض السنوي لقسم الاقتصاد المنزلي.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور أمانى شاكر عميد كلية التربية النوعية والدكتور نجلاء الأشرف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وبمشاركة المشرفين من أعضاء هيئة التدريس بأقسام الكلية المختلفة.

 

أشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة بالتنظيم الجيد للمعرض واللوحات المعروضة المتنوعة والمعروضات الأخرى .. مما يدل على الجهد المبذول وأساليب التدريب التي توفرها الجامعة للطلاب …وجه الشكر إلى إدارة الكلية التى تعمل على صقل المواهب المختلفة للنهوض بها .. مما يؤدى إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال. 

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقى .. لاهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم وتشجيعهم على تنمية قدراتهم في جميع المجالات .. أشار إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية وبناء الروح الإبداعية لدى الفرد.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

أوضح أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة …وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة .. أشار الي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية .. وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب .. وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا.

 

أكد الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .. أن المعارض تضمنت العديد من الأعمال الفنية المتميزة .. التي تعكس إبداعات الطلاب وقدراتهم على استخدام خامات البيئة المحيطة بشكل فني رائع.

 

أضاف أننا نهتم بإعداد وتدريب طلابنا من خلال تنظيم الورش العملية التدريبية .. للارتقاء بمستوى الطلاب طبقا لأحدث التقنيات .. لمواكبة التكنولوجيا المتطورة لإعدادهم وتأهيلهم لسوق العمل.

 

أوضحت الدكتور أمانى شاكر عميد الكلية .. أن المعارض تضمنت الامكانيات التشكيلية للورق الملون فى تصميم معلقات فنية متنوعة .. ومجموعة من المعروضات التى تم تشكيلها باستخدام الألوان والعناصر الزخرفية بمستويات مختلفة .. وتمت المزاوجة بين خامة النحاس والريزن .. كخامة مستحدثة فى ابتكار شمعدانات متنوعة ومجموعة من الأعمال المختلفة والمبتكرة فى المعروضات الإسلامية من خلال مقرر التصميم.

 

كما تضمن المعرض السنوى .. أعمال الطلاب فى مقرر التدريب الميدانى والمشروع الفنى لطلاب الفرقة الثالثة والرابعة .. والمعرض السنوي لقسم الاقتصاد المنزلي تناول مجموعة من الأعمال التي تم تنفيذها من خلال المقررات الدراسية بالفصل الدراسي الثاني .. ومعرض قسم تكنولوجيا التعليم والحاسب الآلي .. ومجموعة من الوسائل التعليمية لمقررات التصوير الفوتوغرافي وتكنولوجيا التعليم للفئات الخاصة وإنتاج اللوحات التعليمية .. ومشروعات التخرج في الذكاء الاصطناعي.

التعليقات مغلقة.