مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفر الشيخ .. تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان

5

كتب – ابراهيم الملاح

أجرى الأستاذ الدكتورعبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الأحد  جولة برفقة الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تفقد خلالها أعمال لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني شملت كليتي طب الفم والأسنان والتربية النوعية.

جامعة كفر الشيخ

وأوضح رئيس الجامعة أن الجولة تأتي في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على التزام الكليات والطلاب بتنفيذ خطة إدارة الجامعة في مواجهة فيروس كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية كافة للحفاظ على سلامة الجميع ومتابعة سير العمل في اللجان مشيرا إلى حرص إدارة الجامعة على راحة الطلاب.

 

قد يهمك ايضاً:

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

ندوة توعية عن الصحة النفسية وإدارة الضغوط للطلاب اثناء…

ووجه السادة عمداء الكليات بإعداد تقرير يومي عن سيرأعمال الامتحانات ومتابعة شكاوى الطلاب والعمل على حلها فورا في إطار الضوابط العامة للامتحانات.

جامعة كفر الشيخ

وشدد د. دسوقي خلال جولتة على توفير وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان لمساعدتهم في أداء الامتحان بيسر وسهولة.

جامعة كفر الشيخ

واطمأن رئيس الجامعة على التطبيق الحازم للاجراءات الاحترازية التي أقرها مجلس الجامعة بشأن عقد امتحانات الفرق النهائية من خلال الإهتمام بتطبيق مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب في اللجان لا تقل عن متر ونصف بالإضافة إلى ارتداء الطالب الكمامة وسط إجراءات احترازية مشدده من تهوية وتعقيم وضرورة تجهيزالأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات في الكليات.

 

اترك رد