مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة كفرالشيخ من الأقصر : رسالة محبة من جامعات مصر لدول النيل فى أرض السلام 

52

متابعة – بسيونى الجمل :

أشاد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ بالمبادرة الطلابية «المحبة والسلام بين دول حوض النيل» .. التي أطلقها الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بجامعة الأقصر على هامش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات .. اليوم السبت 25 فبراير .. بحضور رؤساء الجامعات المصرية وقيادات الوزارة والدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر والدكتور نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلى للجامعات.

 

أوضح الدكتور عبدالرازق دسوقي .. أن المبادرة تجمع الطلاب من مختلف الثقافات بدول حوض النيل باعتبارهم سفراءً لبلادهم .. ومعرض أيادي الجنوب في طريق الكباش .. بدعم من المؤسسة المصرية للتنمية المُتكاملة «النداء» الذي تفقده وزير التعليم العالي والبحث العلمي .. واشتمل على عرض منتجات يدوية نفذها أهالي بعض القرى بشكل متميز.

 

قد يهمك ايضاً:

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

ندوة توعية عن الصحة النفسية وإدارة الضغوط للطلاب اثناء…

كان الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ قد شارك مع رؤساء الجامعات المصرية.. الطلاب الوافدين في مسيرة «المحبة والسلام بين دول حوض النيل».

 

انطلقت المسيرة التي نظمتها إدارة الطلاب الوافدين والمبتعثين بجامعة الأقصر من أمام معبد الكرنك .. ضمن فعاليات مبادرة المحبة والسلام بين دول حوض النيل .. برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر. 

 

شارك في المسيرة عدد من الطلاب الوافدين والمبتعثين بالجامعات المصرية .. ورفع الطلاب خلال المسيرة أعلام الدول المشاركة في حوض نهر النيل.

التعليقات مغلقة.