مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة طنطا يشارك فى مبادرة “كليتي.. بيتي” .. لتجميل الحرم الجامعي بـ”رياضية طنطا

1

كتبت/ مريم بلوزة 

د.محمود ذكى :

-المبادرة نموذج للمشاركة لدعم الانتماء وتجميل بيئة العمل والتعليم بالجامعة

 

 

شارك الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا اليوم بمبادرة طلاب كلية التربية الرياضية “كليتي.. بيتي” لتجميل وتزيين الكلية والتي انطلقت صباح اليوم ، حيث شارك رئيس الجامعة الطلاب في زراعة اشجار بالحرم الجامعي كما شاركهم في أعمال التجميل والدهانات للبوابات والبلدورات بهدف إضفاء المظهر الجمالي بالكلية في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد .

أكد رئيس الجامعة أن المبادرة التنموية “كليتى.. بيتي” تجسد نموذج ناجح للمشاركة المجتمعية للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية الرياضية، لتنمية وتحسين وتجميل منشأت الكليةً وتجميل بيئة العمل والتعليم بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

الربان وسام هركي : حان وقت التخلص من منظمات الإستعمار…

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف إلى تعزيز وتنمية إنتماء الطلاب لكليتهم وجامعتهم، ليشعر الطالب بأن الكلية هي بيته الثاني، التي يجب أن يحافظ عليها.

أعلن د.محمود ذكي عن إعداد خطة متكاملة لدعم كافة الأنشطة الطلابية الثقافية والعلمية والفنية والرياضية.

وأعلن عن وضع آليات جديدة لاكتشاف وصقل المواهب الرياضية بين طلاب الجامعة وإعداد برامج لاستثمار طاقات شباب الجامعة وقدراتهم الواعدة وتأهيلهم للمشاركة في المسابقات الرياضية وتمثيل الجامعة تمثيلاً مشرفاً فى دورى الجامعات .

من جانبه ، أوضح الدكتور علاء حلويش عميد الكلية إن إطلاق هذه المبادرة يأتي تأكيدًا لدور الكلية الرائد في مجال خدمة المجتمع، وغرس قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب .

 

التعليقات مغلقة.