مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد حزب مصر الحديثة

46

 

 

ايمان صلاح الشناوي 

استقبل الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، وفداً من أمانة حزب مصر الحديثة بالغربية برئاسة اللواء خالد شرشر أمين الحزب بالمحافظة.

ضم وفد حزب مصر الحديثة بالغربية المستشار أحمد أبو طالب أمين مساعد الحزب لقطاع طنطا، والدكتور أحمد طه عفيفى أمين مساعد الحزب لقطاع المحلة، والدكتور محمد نبيل الفحل أمين مساعد الحزب لشئون التنظيم، والأستاذة غادة كامل أمينة المرأة بالغربية، والأستاذة إيمان الشناوي أمين مساعد أمين الإعلام.

وثمن أعضاء هيئة المكتب الدور الحيوى الذى تقوم به جامعة طنطا فى خدمة الطلاب ومحو الأمية حتى أصبحت منارة تعليمية تضيء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة.
وشدد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، على أهمية مشاركة المجتمع المدنى والأحزاب السياسية فى المبادرة التى أطلقتها جامعة طنطا لمحو الأمية بأن يقوم كل طالب بتعليم عدد من أبناء المحافظة القراءة والكتابة كشرط للتخرج وذلك في إطار رؤية الجامعة لإعلان الغربية خالية من الأمية.

وأشار “ذكي” إلى وضع قواعد الشفافية والموضوعية بين أعضاء هيئة التدريس، في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بضرورة وجود آليات لاكتشاف الموهوبين والقادرين على العمل بشكل جاد، وهذا ما تسير عليه جامعة طنطا في المرحلة الراهنة.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفرالشيخ: إفتتاح مسجد الشرفاء ببلطيم على مساحة 900 م2

غلق 60 منشأة وتحرير 2358 محضرًا متنوعًا والتحفظ على 3456…

كما أكد رئيس جامعة طنطا، أن الجامعة تتقدم بخطى قوية وسريعة، ساهمت في تحقيق 3 إنجازات كبرى خلال الشهر الماضي جاء في مقدمتها بدء تشغيل مستشفى سرطان الأطفال الجامعي ( 57357 فرع طنطا سابقا ) تنفيذاً لتكليف رئيس مجلس الوزراء .

وأضاف أنه تم توقيع بروتوكول تحالف إقليم الدلتا الذي يعُد الأكبر من نوعه على المستوى العلمي والبحثي والصناعي والاستثماري، وبعدد 18 شريكا من بين المؤسسات الأكاديمية والإنتاجية بإقليم الدلتا، وافتتاح مستشفى الجراحات الجديد بسعة 749 سريرا.
وأعرب رئيس الجامعة خلال اللقاء عن مدى شكره لأعضاء المجلس وعمداء الكليات على جهودهم طوال الفترة السابقة والتي توجت بزيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور لافتتاح 9 مشروعات جديدة، والتي تسهم بشكل كبير في تحقيق إنجازات غير مسبوقة للجامعة انعكست بشكل كبير على تحسين السمعة الأكاديمية، وتحقيق المكانة الريادية، وارتفاع تصنيف الجامعة الدولي، فى ظل الجمهورية الجديدة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء قدم الدكتور أحمد أبو السعادات مدير المركز الإعلامي بالجامعة، عرضاً تقديمياً لأبرز إنجازات الجامعة بمختلف قطاعات الجامعة والمستشفيات الجامعية، وذلك عن الفترة من 19 مارس حتى اليوم من خلال المواد الإعلامية التي تم نشرها على المنصات الإعلامية الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والمواد الإعلامية المصورة التي تم نشرها بالقنوات الفضائية المختلفة والمواد الإعلامية والتسويقية المطبوعة والمصورة والتي تشمل التعريف بالجامعة وإنجازاتها في تحقيق جودة، وتقرير الإنجاز لمبادرة حياة كريمة خلال شهري أبريل ومايو بإجمالي 10 قوافل طبية و10 آلاف و47 مستفيدا.

وفي نهاية اللقاء قدم أمين حزب مصر الحديثة والوفد المشارك، درع الحزب إلى رئيس الجامعة متمني له التوفيق فى خدمة منسوبي الجامعة وطلابها.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، و اللواء أحمد فهمى الأمين العام للحزب لمشاركة الحزب ودعمه للدولة المصرية بمختلف مؤسساتها، وتكثيف نشاط القواعد الحزبية للمساعدة فى حل المشاكل الجماهيرية فى البيئات المحلية، وتحقيق الانتشار بين جميع الفئات الشبابية للاستماع إلى أفكارهم وآمالهم والتفاعل معهم .

 

التعليقات مغلقة.